برامج كاملة وانظمة تشغيل

Antidote 11 v3

Antidote 11 v3

Antidote 11 v3

الترياق 11 – طبعة جديدة. أدوات قوية. سهلة الاستخدام. كل الأدوات التي تحتاجها لتحسين كتابتك. Antidote عبارة عن منصة وقفة واحدة ومتعددة الموارد من المؤكد أنها مفيدة لأي شخص يكتب باللغة الإنجليزية. في عملية واحدة ، يشير مصحح Antidote إلى مجموعة متنوعة من الأخطاء: من الكتابة بالأحرف الكبيرة واتفاق الفعل إلى الفواصل غير المرحب بها والتكرار. بعد التهجئة والقواعد ، يجب تصحيح أسلوب الطباعة والأسلوب ، بما في ذلك التكرار والأفعال الباهتة. لم يسبق أن قدمت لك قطعة من البرامج مثل هذه القوة لإتقان كتابتك.

حافظ على صحة كتابتك
يقوم المصحح بتحليل النص الخاص بك وتحديد أي اكتشافات في عملية واحدة سهلة. لا يتيح لك ذلك تصحيح أي أخطاء فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تحسين الأسلوب. مرر مؤشر الماوس فوق كلمة مميزة لرؤية تلميح مع التصحيحات وتفسيراتها أو بديل مقترح. انقر للتأكيد ، وسيتم استبدال النص تلقائيًا. بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية ، يمكنك أيضًا تنظيف أسلوب الطباعة والتخلص من التكرارات واستبدال أي مصطلحات غير شاملة بفضل المرشحات الذكية. لم يمنحك أي برنامج الكثير من القوة لتنقيح كتابتك.

ابحث عن الكلمة الصحيحة
اقرأ التعريف ، ثم قم بالتبديل بين الموارد أو الكلمات لتحديد الخيار الأمثل – كل ذلك ببضع نقرات. عرض المرادفات والمتضادات والتعبيرات والحقول الدلالية وعائلات الكلمات. ابحث عن الإلهام من خلال التركيبات التي تخبرك بأقوى الروابط بين الكلمات. تحقق من اقتران الكلمة ، واستمع إلى نطقها ، * لاحظ الصعوبات التي أبرزها اللغويون لدينا واطلع على الآلاف من الأمثلة المختارة بعناية. بعمق لا يضاهى ومحركات البحث القوية ، يدفع Antidote حدود ما يمكن أن تفعله القواميس.

تعلم من أخطائك
عند النقر فوق تلميح أداة في المصحح ، يتم فتح دليل القواعد في الصفحة اليمنى ، مما يوفر وصفًا واضحًا وموجزًا ​​للقواعد واستثناءاتها. تعلم كل ذلك بفضل النصائح والأمثلة ذات الصلة. تصفح بسهولة من خلال المواد ذات الصلة أو من خلال جميع المقالات البالغ عددها 520 ، والتي تغطي جميع جوانب الكتابة بما في ذلك التهجئة والمعجم وعلامات الترقيم والنحو.

مسودة تلقائية
Antidote 11 v3 3

Antidote 11 v3


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

شراء رابط مباشر مقابل 2 دولار اضغط هنا للشراء

DOWNd 1
Antidote 11 v3 4

تحميل من Rapidgator

Antidote.11.v3.souq-design.com.part1.rar
Antidote.11.v3.souq-design.com.part2.rar
Antidote.11.v3.souq-design.com.part3.rar
Antidote.11.v3.souq-design.com.part4.rar

تحميل من katfile يجب استخدام مانع اعلانات

Antidote.11.v3.souq-design.com.part1.rar
Antidote.11.v3.souq-design.com.part2.rar
Antidote.11.v3.souq-design.com.part3.rar
Antidote.11.v3.souq-design.com.part4.rar


شرح التحميل من katfile

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link