برامج كاملة وانظمة تشغيل

Serif Affinity Photo 2.0.0 x64

Serif Affinity Photo 2.0.0 x64

نظرًا لكونه محرر الصور الوحيد الذي تم تحميله بالكامل والمدمج عبر macOS و Windows و iPad ، فإن Affinity Photo هو الخيار الأول لملايين المحترفين المبدعين والتصوير في جميع أنحاء العالم. بفضل السرعة والقوة والدقة المذهلة ، يحتوي البرنامج الحائز على جوائز على كل ما تحتاجه لتحرير الصور وتنميقها ، وإنشاء تركيبات متعددة الطبقات ، ولوحات نقطية جميلة وغير ذلك الكثير.

كما أنها مزودة بمئات من أدوات توفير الوقت وواجهة مستخدم معاد تصميمها بالكامل لتجعل تجربة التحرير أكثر سلاسة من أي وقت مضى.

مصمم لسير عمل احترافي
تحرير مباشر في الوقت الفعلي ، ودعم هائل للصور ، وتحريك فائق الثبات والتكبير بأقصى معدل تحديث ، وتحميل فوري تقريبًا لملفات ضخمة … إنه سريع وقوي بشكل استثنائي.

تنقيح لا تشوبه شائبة
بشرة ناعمة مع فصل التردد. التنميق باستخدام أدوات Dodge و Burn و Clone و Patch و Blemish Removal. قم بإزالة الأشياء غير المرغوب فيها باستخدام فرشاة الرسم السحرية. اعمل في مساحة عمل مخصصة للتسييل من أجل نحت الميزات بشكل مثالي والمزيد.

مسودة تلقائية
Serif Affinity Photo 2.0.0 x64 3

تطوير RAW الكامل
التقط صورًا بصيغة RAW واستمتع بتجربة 32 بت شاملة. أظهر كل التفاصيل وتحكم في تلك التصحيحات الدقيقة لنقل تلك اللقطة المثالية إلى المستوى التالي.

اختر من بين مكتبة ضخمة من الفرش ، بما في ذلك الفرش الخاصة بك
يوفر محرك الفرشاة القوي تجربة الطلاء الأكثر طبيعية المتاحة ويسمح لك أيضًا بإنشاء الفرش الخاصة بك من تحديد البكسل الحالي ، والجمع بين عدة فرش معًا بضربة واحدة واستيراد ملفات فرشاة .abr.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تراكيب تخطف الأنفاس مع طبقات وتأثيرات غير محدودة
استكشف مكتبة كبيرة من التعديلات والتأثيرات والمرشحات الحية ، والتي يمكن تجميعها جميعًا أو قصها أو إخفائها أو مزجها معًا لإنشاء تركيبات صور معقدة بشكل لا يصدق.

DOWNd 1
Serif Affinity Photo 2.0.0 x64 4

Serif Affinity Photo 2.0.0 x64


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

تحميل من Rapidgator

تحميل من katfile يجب استخدام مانع اعلانات


شرح التحميل من katfile

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link