برامج كاملة وانظمة تشغيل

Tetraface Inc Metasequoia 4.8.4

Tetraface Inc Metasequoia 4.8.4
Tetraface Inc Metasequoia 4.8.4

Tetraface Inc Metasequoia 4.8.4

يتطلب تصميم النموذج ثلاثي الأبعاد ، وخاصة إنشاء شخصيات بشرية أو شبيهة بالحيوان ، بعض المعرفة في هذا المجال ، والأهم من ذلك ، مجموعة من الأدوات المناسبة للوظيفة. بالنسبة لأولئك الذين صنعوا بعض الابتكارات ثلاثية الأبعاد باستخدام حلول برمجية متخصصة مختلفة ويحتاجون إلى العمل عليها دون الحاجة إلى تثبيت كل برنامج مرة أخرى ، يمكن أن تكون الأداة المساعدة مثل Metasequoia هي الخيار الصحيح. يعمل هذا التطبيق على توفير مجموعة قوية من الميزات وإتاحتها من خلال واجهة ودية حقًا. هناك عدة أوضاع لتشغيل Metasequoia ، وهي المبتدئين والنمذجة (السلسلة) والنمذجة (الأيقونة) والتخطيط.

يأتي كل من هذه الأنماط مع أوامره الخاصة بتحرير النموذج المحمل ، وضبط الإضاءة المناسبة والمزيد. هناك مجموعة متنوعة من الكائنات التي يمكنك تحديدها وإدراجها في التصميم ، بالإضافة إلى بعض الأدوات المخصصة لتعديل النموذج الذي تعمل عليه.

تعد وظيفة التحرير التي تم تجهيز Metasequoia بها أساسية إلى حد ما ، ولكنها مع ذلك تغطي جميع الإجراءات اللازمة للتعامل مع الكائنات والوجوه المادية والرؤوس. يمكن إصلاح كل جزء محدد من التصميم أو تخزينه أو استعادته عند الحاجة ، بالإضافة إلى ملاءمته للعرض أو التعيين كمركز دوران.

هناك العديد من التخصيصات التي يمكن إجراؤها على التطبيق من منطقة ‘التكوين’ ، بحيث يمكنك ، على سبيل المثال ، تعيين إجراءات متنوعة لأزرار الماوس ومجموعات المفاتيح. يمكن تجنب عيوب عرض النسيج وبعض مواطن الخلل التي قد تحدث عن طريق ضبط خيارات معاينة Direct3D و OpenGL.

مسودة تلقائية
Tetraface Inc Metasequoia 4.8.4 3

كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، يبدو أن Metasequoia بديل جيد للمرافق الأكثر تعقيدًا من نوعها ، خاصة بفضل سهولة الاستخدام إلى جانب الدعم الجيد لمجموعة متنوعة من التنسيقات التي يمكن لهذا البرنامج العمل بها.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

Tetraface Inc Metasequoia 4.8.4


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

DOWNd 1
Tetraface Inc Metasequoia 4.8.4 4

تحميل من Rapidgator

تحميل من katfile يجب استخدام مانع اعلانات


شرح التحميل من katfile

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link