كورسات تعليميةCinema 4D

الكورس الفخم كامل محدث School of Motion – Cinema 4D Basecamp

الكورس الفخم كامل محدث School of Motion - Cinema 4D Basecamp
School of Motion – Cinema 4D Basecamp

الكورس الفخم كامل محدث School of Motion – Cinema 4D Basecamp

وصف

تعلم Cinema 4D ، من الألف إلى الياء ، في هذه المقدمة لدورة Cinema 4D من EJ Hassenfratz. ستجعلك هذه الدورة مرتاحًا مع أساسيات النمذجة والإضاءة والرسوم المتحركة والعديد من الموضوعات المهمة الأخرى لتصميم الحركة ثلاثية الأبعاد. سوف تتعلم المبادئ الأساسية ثلاثية الأبعاد وأفضل الممارسات ، مما يضع الأساس لمعالجة مواضيع أكثر تقدمًا في المستقبل.

+25 ساعة من التدريس من شريك تدريب معتمد من Maxon
رخصة الطالب Cinema 4D وردود الفعل من فنانين محترفين ثلاثي الأبعاد
تم التحقق من اعتماد الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد عند الانتهاء من الدورة التدريبية

تعلم Cinema 4D من الألف إلى الياء
إن فهم أساسيات Cinema 4D يشبه امتلاك قوة خارقة. تعد إضافة 3D إلى مجموعة الأدوات الخاصة بك واحدة من أفضل الطرق لزيادة القيمة الخاصة بك وتوسيع قدراتك كمصمم حركة. المشكلة هي أن Cinema 4D قد تكون صعبة التعلم. يمكن أن تجعلك School of Motion ، وهي شريك تدريب معتمد من Maxon ، تشعر بالراحة في Cinema 4D في غضون أسابيع قليلة. تم تصميم هذه الفئة للفنانين الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة في البرنامج ، مما يجعلك على دراية بجميع الجوانب الرئيسية لـ Cinema 4D.

مدرس المقرر
EJ Hassenfratz
EJ Hassenfratz هو فنان Motion Design وفنان تعليمي حائز على عدة جوائز Emmy ومقره من مدينة Mile High في دنفر ، كولورادو. يأتي EJ من عائلة من المصممين. كان كل من والده وعمه مديرين فنيين لمحطات الأخبار الإذاعية ، حيث قطع EJ أسنانه في الصناعة. مستوحى من زوجته التي تعلم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، أنشأ مدونة Eyedesyn ، وهي مدونة لتصميم الحركة لرد الجميل للمجتمع الذي ساعده على النجاح في مجال تصميم الحركة. لقد كان محظوظًا للعمل مع عملاء مثل Google و Microsoft و Apple و Coca-Cola و Nike و ESPN و NHL’s Washington Capitals.

مسودة تلقائية
الكورس الفخم كامل محدث School of Motion - Cinema 4D Basecamp 3

قابل زملائك في الفصل ، واشعر بالراحة مع تنسيق الدورة وتعمق في مشروعك الأول المصمم لبناء ذاكرة العضلات هذه!

ما الذي سوف تتعلمه
تعرف على الدورة التدريبية
اختصارات لوحة المفاتيح Cinema4D
التنقل في واجهة C4D

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

لا شيء يحدث بالأبعاد الثلاثية حتى يكون هناك بعض الأشكال الهندسية ، وفي الأسبوع الأول ستتعرف على جميع الطرق المختلفة لإنشائها. ستستخدم الأوليات ، والخطوط ، والمولدات ، وستحصل أيضًا على دورة تدريبية مكثفة في بعض تقنيات النمذجة الأساسية.

DOWNd 1
الكورس الفخم كامل محدث School of Motion - Cinema 4D Basecamp 4

ما الذي سوف تتعلمه
تقنيات النمذجة الأساسية
باستخدام المفاتيح
توليد الهندسة

في عالم ثلاثي الأبعاد ، فإن الإضاءة هي التي تشكل صورتك. ستتعلم أساسيات تقنيات الإضاءة ، وطرق إنشاء إضاءة وظلال أكثر واقعية ، وكيفية التحكم في الانعكاسات ، وطرق أخرى لإضاءة المشهد إلى جانب استخدام الأضواء … كما تعلم.

ما الذي سوف تتعلمه
تقنيات الإضاءة الأساسية
خلق حالة مزاجية مع الإضاءة
خصائص المواد المختلفة

خذ إجازة لمدة أسبوع للتركيز على أي دروس أو واجبات منزلية تتخلف عنها. سنستخدم هذا الوقت أيضًا لنقدم لك بعض الأفكار حول كيفية التعامل مع شيء معقد وعميق مثل الحزمة ثلاثية الأبعاد. احترس من حجاب من Beeple.

ما الذي سوف تتعلمه
تقنيات التعلم لغرض

ستتعرف هذا الأسبوع على كيفية عمل الإطارات الرئيسية وأنظمة محرر الرسوم البيانية في Cinema 4D ، وستتعلم أيضًا العديد من الطرق الأخرى لإنشاء الحركة باستخدام بعض الأدوات الرائعة المضمنة في البرنامج.

ما الذي سوف تتعلمه
باستخدام محرر الرسم البياني
ضبط الإطارات الأساسية
الرسوم المتحركة على المفتاح

أدوات MoGraph في Cinema 4D قوية بشكل لا يصدق ، وستمنحك قدرات تشبه المعالج بمجرد أن تلتف حول طريقة عملها. يتعمق هذا الأسبوع في مجموعة الأدوات هذه مع دروس حول النمذجة والرسوم المتحركة باستخدام MoGraph.

ما الذي سوف تتعلمه
باستخدام أدوات MoGraph
إنشاء الهندسة باستخدام المستنسخين
استخدام النص في C4D

أسبوع آخر للتركيز على العمل! سنتطرق أيضًا إلى الأعشاب قليلاً للتحدث عن إدارة المشهد. ستتعلم حيل التجارة وتحافظ على المشاهد لطيفة ومحسّنة لتوفير أوقات العرض.

ما الذي سوف تتعلمه
تحسين المشهد

في هذا الأسبوع ، سنركز على استخدام مبدأ التدريج وأدوات الكاميرا لإنشاء مشاهد جيدة التكوين وحركة الكاميرا الديناميكية. للعمل بتقنية ثلاثية الأبعاد ، يجب أن تصبح مصورًا سينمائيًا قليلًا ، وقد قمنا بتغطيتك.

ما الذي سوف تتعلمه
العمل مع الكاميرات ثلاثية الأبعاد
إنشاء حركات كاميرا جيدة
تنظيم المشاهد الخاصة بك

في كثير من الأحيان ، ستجد أنك بحاجة إلى دمج العناصر ثلاثية الأبعاد مع العناصر ثنائية الأبعاد. يلعب كل من After Effects و Cinema 4D معًا بشكل جيد للغاية ، وفي هذا الأسبوع سنتناول مشروعًا حقيقيًا لتعليمك كيفية استخدام جميع تطبيقات MoGraph الخاصة بك جنبًا إلى جنب.

ما الذي سوف تتعلمه
التركيب ثلاثي الأبعاد في After Effects
تلميع Render الخاص بك
نضع كل شيء معًا

Learn Cinema 4D, from the ground up, in this intro to Cinema 4D course from EJ Hassenfratz. This course will get you comfortable with basics of modeling, lighting, animation and many other important topics for 3D Motion Design. You’ll learn basic 3D principles and best-practices, laying the foundation to tackle more advanced subjects in the future.

25+ Hours of Instruction from a Maxon Certified Training Partner
Cinema 4D Student License and Feedback from Pro 3D Artists
Verified 3D Animation Credential Upon Course Completion

Learn Cinema 4D from the Ground Up
Understanding the basics of Cinema 4D is like having a superpower. Adding 3D to your toolkit is one of the best ways to up your value and expand your capabilities as a Motion Designer. The trouble is, Cinema 4D can be tricky to learn. School of Motion, a Maxon Certified Training Partner, can get you comfortable in Cinema 4D in just a few weeks. This class is designed for artists with little to no experience in the software, getting you up to speed on all of the key aspects of Cinema 4D.

COURSE INSTRUCTOR
EJ Hassenfratz
EJ Hassenfratz is a multi-Emmy award winning Motion Design artist & tutorial artist based out of the Mile High city of Denver, CO. EJ comes from a family of designers. Both his father and uncle were Art Directors for broadcast news stations, where EJ cut his teeth in the industry. Inspired by his wife who teaches special-needs children, he started Eyedesyn, a motion design blog to give back to the community that helped him be successful in the field of Motion Design. He’s been fortunate to work with clients like Google, Microsoft, Apple, Coca-Cola, Nike, ESPN, and the NHL’s Washington Capitals.

الحجم الكلي 50 جيجا

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

School of Motion – Cinema 4D Basecamp


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

شراء رابط مباشر اضغط هنا للشراء

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link