![Mesh Materializer v0.0.16 for Blender Mesh Materializer v0.0.16 for Blender](https://i0.wp.com/souq-design.com/wp-content/uploads/2021/05/ml8oe92IkZA7mKTfzKryTaH67fCZhkT9.jpg?resize=505%2C252&ssl=1)
تعيين الكائنات على كائن آخر باستخدام إحداثيات الأشعة فوق البنفسجية النشطة. يمكن أن تكون ميزات إزاحة المواد في الخلاط قوية ، ولكن لها العيوب التالية:
يجب أن تكون الشبكة الأساسية مقسمة إلى حد كبير. قد يكون من الصعب إنشاء كائن ناتج يمكن تحريره أو تصديره. يستخدم الإزاحة القياسية خرائط الارتفاع ، لذلك قد يكون من الصعب إنشاء كائنات لها ميزات تعمل على نفسها ، مثل الأنابيب. تم إنشاء شبكة Materializer لمساعدتك على معالجة هذه المشاكل.
سمات
- تطبيق كائنات المصدر على كائن مستهدف إما عن طريق تحديد الوجه أو الكائن بالكامل ، أو وضع الطلاء الاختياري. ثم يتم إنشاء كائن جديد.
- يتم نقل العناصر فوق البنفسجية والمواد الخاصة بالكائن المصدر إلى الكائن الذي تم إنشاؤه حديثًا.
- يمكن إضافة الكائن الذي تم إنشاؤه حديثًا إليه مرارًا وتكرارًا.
- إزالة أجزاء من الكائن الذي تم إنشاؤه باستخدام وضع الحذف.
- تتوفر بعد ذلك أدوات التنظيف للكائن الذي تم إنشاؤه ، مثل:
- قم بإذابة الجروح التي تم إجراؤها بواسطة الكائن المستهدف.
- إزالة القطع المقطعة غير المرغوب فيها.
- حشو الفتحات الناتجة عن الجروح.
- أضف كائنات مصدر متعددة لإنشاء مدقق عشوائي أو أنماط لبنة.
- التحكم في إزاحة الكائن والمقياس والدوران.
- عشوائيا مقياس تعويض الكائن والدوران.
- اختياريا الحفاظ على نسب الكائن الأصلي.
- قم بمحاذاة كائن مصدر إما مع معايير الكائن الهدف أو عادية عادية. مفيد لرسم خرائط الأشجار.
- الإضافة التلقائية لمعدِّل Edge Split الذي يمكن أن يساعد في ترتيب الشبكة الناتجة.
- الشبكة التي تم إنشاؤها هي كائن قياسي يمكن تحريره أو تصديره بعد ذلك.
- استخدام علم الشبكية المحتمل عن طريق تعيين مستوى مسطح على كائن مستهدف.
- إمكانية استخدام شارات الأغراض.
- تم تضمين نماذج الملفات المعروضة هنا.
Map objects onto another object using its active UV coordinates.
Blender’s material displacement features can be powerful, but they have the following drawbacks:
The base mesh has to be highly subdivided. It can be difficult to generate a resulting object that can be edited or exported. Standard displacement uses height maps, so it can be difficult to create objects that have features that turn in on themselves, like piping. The Mesh Materializer has been created to help you address these problems.
Features
– Apply source objects onto a target object either by face or whole object selection, or an optional paint mode. A new object is then created.
– Source object UVs and materials are transferred to the newly created object.
– Newly created object can be added to again and again.
– Remove parts of the created object with a delete mode.
– Clean up tools are then available for the created object, such as:
– Dissolve cuts made by the target object.
– Removing unwanted sliced objects.
– Filling holes made by the cuts.
– Add multiple source objects to create random checker or brick patterns.
– Control object offset, scale and rotation.
– Randomize object offset scale and rotation.
– Optionally maintain the proportions of the original object.
– Align a source object to either the target object’s normals or a custom normal. Useful for mapping trees.
– Automatic addition of an Edge Split modifier that can help tidy the resulting mesh.
– Mesh created is a standard Blender object that can be edited or exported afterwards.
– Potential retopology use by mapping a flat plane onto a target object.
– Potential use of applying object decals.
– Sample files shown here are included.
https://blendermarket.com/products/mesh-materializer
تحميل مجاني من الروابط التالية
للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام