كتب إلكترونيةكورسات تعليمية

Windows 10: 2021 دليل التعلم الكامل لإتقان نظام التشغيل الخاص بك. يتضمن 50 اختصارًا ونصائح وحيلة

Windows 10: 2021 دليل التعلم الكامل لإتقان نظام التشغيل الخاص بك. يتضمن 50 اختصارًا ونصائح وحيلة

تم إطلاق Windows 10 وسط أيام عام 2015 الضبابية. في ذلك الوقت ، كان إصدار Windows هذا مجانيًا لتحديث جميع عملاء Windows 7 و 8 و 8.1 ، وبالتالي كان خيارًا منطقيًا لأي شخص تقريبًا. كانت متطلبات النظام مماثلة لنظام التشغيل Windows 7.

حيث يركز Windows 8 بشكل خاص على تجربة واجهة الجهاز اللوحي التي تعمل باللمس ، يركز Windows 10 مرة أخرى على سطح المكتب ، حتى إذا كان لا يزال هناك وضع كمبيوتر لوحي يمكن التبديل إليه تلقائيًا.

في عالم أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ، يعد Windows 10 هو نظام التشغيل الأكثر شيوعًا. إنه نظام التشغيل السائد ، ويمكن للجميع تقريبًا استخدامه. ولكن كما هو الحال مع أي نظام تشغيل ، هناك عدد من الوظائف المخفية ، ولكنها مفيدة للغاية ، والتي قد لا تعرفها حتى.

على سبيل المثال ، يمكنك التنقل بسرعة إلى مستند أو صفحة ويب فتحتها قبل بضعة أيام ، وتنظيم التطبيقات المفتوحة بشكل أكثر كفاءة ، والتقاط لقطات شاشة ومقاطع فيديو بسهولة من الألعاب ، وتدوين الملاحظات التي يمكن عرضها على أجهزة أخرى.

في هذا الكتاب ، سنشرح ماهية هذه الميزات وكيفية العثور عليها في Windows 10. إنها ليست معروفة على نطاق واسع ، لكنها ستساعدك بالتأكيد على العمل بكفاءة أكبر. ستجد الكثير من المعلومات المفيدة.

مسودة تلقائية
Windows 10: 2021 دليل التعلم الكامل لإتقان نظام التشغيل الخاص بك. يتضمن 50 اختصارًا ونصائح وحيلة 3

أشياء ستعرفها:

ما هو Windows 10؟
كيفية تثبيت Windows 10؟
ما مزايا Windows 10؟
ما هي البرامج التي تعمل بنظام Windows 10؟
ما هو Office 365؟
كيفية تخصيص Windows 10؟

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
Windows 10: 2021 دليل التعلم الكامل لإتقان نظام التشغيل الخاص بك. يتضمن 50 اختصارًا ونصائح وحيلة 4

English | May 2021 | ASIN : B095M72TPW | 350 pages | PDF, AZW3, EPUB | 1.73 MB


Windows 10 launched amid 2015’s murky days. At that time, this Windows version was free to update all Windows 7, 8, and 8.1 customers and was, therefore, a logical option for almost anyone. System requirements were the same as Windows 7.

Where Windows 8 places a special emphasis on the tablet touch interface experience, Windows 10 again focuses on a desktop, even if there is still a tablet mode that may be switched to automatically.

In the world of desktops and laptops, Windows 10 is the most common operating system. it’s the predominant operating system, and almost everyone can use it. But as with any operating system, there are a number of hidden, but very useful functions, which you might not even know about.

For example, you can quickly navigate to a document or web page that you opened a few days ago, organize open applications more efficiently, easily take screenshots and videos from games, and take notes that can then be viewed on other devices.

In this book, we’ll explain what these features are and how to find them in Windows 10. They are not widely known, but they will definitely help you work more efficiently. You will find a ton of useful information.


Things you will know:

What is Windows 10?
How to install Windows 10?
What advantages of Windows 10?
What programs have Windows 10?
What is Office 365?

تحميل مباشر طريقة الاشتراك  VIP

تحميل مجاني من الروابط التالية

تحميل تيلجرام

تحميل uploadrar  سريع

تحميل rapidgator بدون إعلانات

تحميل usersdrive سريع

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.1 Final

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link