ملحقات الفوتوشوب

للويندز والماك الاضافة الشهيرة RA Beauty Retouch Panel 3.3 لبرنامج الفوتوشوب لتنقية البشرة وتطبيق خطوات جاهزة

للويندز والماك الاضافة الشهيرة RA Beauty Retouch Panel 3.3 لبرنامج الفوتوشوب لتنقية البشرة وتطبيق خطوات جاهزة



RA Beauty Retouch Panel 3.3
اضافة RA Beauty Retouch Panel 3.3 لبرنامج الفوتوشوب وهي عبارة لوحة متكاملة لتنقية البشرة وتطبيق خطوات جاهزة…
نقدمها باخر اصدار مفعلة جاهزة
تجمع لوحة Beauty Retouch بين النصوص الأساسية لتنميق الجمال والأدوات واختصارات طبقة الضبط ، والتي ستضيف البساطة إلى سير العمل وتسريعه من خلال تحسين أداء الأجزاء المملة والمتكررة من روتينك. باستخدام بعض البرامج النصية المتقدمة والمتطورة للغاية ، بالإضافة إلى القدرة على إضافة إجراءات المستخدم المخصصة ، ستوفر عليك لوحة الإضافة هذه ساعات العمل على المدى القصير والطويل بالإضافة إلى مساعدتك على تحقيق نتائج دقيقة عالية الجودة قابلة للتكرار ، واعجاب عملائك!
 
إن Beauty Retouch Workflow Accelerator عبارة عن لوحة تمديد في Photoshop مصممة لمساعدة المصورين الفوتوغرافيين والمُعطِّمين على تسريع سير العمل الخاص بالجمال والأزياء والبورتريه وزيادة جودة نتائج التنقيح في نهاية المطاف. يجمع Beauty Retouch Panel بين النصوص الأساسية للتنقيح والأدوات واختصارات طبقة التعديل الأساسية للجمال ، مما سيضيف البساطة إلى سير عملك ويسرعه من خلال أداء الأجزاء المملة والمتكررة من روتينك. باستخدام بعض البرامج النصية المتقدمة والمفيدة للغاية ، بالإضافة إلى القدرة على إضافة إجراءات المستخدم المخصصة ، ستوفر لك لوحة التمديد هذه أيضًا ساعات العمل على المدى القصير والطويل بالإضافة إلى مساعدتك في تحقيق نتائج دقيقة ومتكررة عالية الجودة ، وتثير إعجاب عملائك!

 

ابتكر بأسلوب مع لوحات RA
قم بتسريع سير العمل الخاص بالجمال والأزياء والبورتريه مع تعديل مساحة العمل الخاصة بك عن طريق إغلاق جميع لوحات فوتوشوب غير الضرورية. تحقيق نتائج تنقيح دقيقة وقابلة للتكرار. زيادة جودة المنتج النهائي الخاص بك. أبهر عملائك واطلب منهم العودة للمزيد.

دليل الاستخدام
تعرف على كيفية استخدام البرامج النصية Beauty Retouch Panel بشكل صحيح من دليل المستخدم PDF الذي يأتي مع تنزيل ملف التثبيت الخاص به.

حريق العمل الخاص بك!
The Beauty Retouch Panel عبارة عن لوحة تمديد في Photoshop تم إنشاؤها بواسطة فريق Retouching Academy من المصورين المحترفين ومُعدي التصوير لمساعدة زملائهم الفنانين على تسريع سير عمل إعادة لمس الجمال ، والأزياء ، والصور الشخصية وزيادة جودة منتجهم النهائي في نهاية المطاف.

مسودة تلقائية
للويندز والماك الاضافة الشهيرة RA Beauty Retouch Panel 3.3 لبرنامج الفوتوشوب لتنقية البشرة وتطبيق خطوات جاهزة 3

يجمع Beauty Retouch Panel بين النصوص الأساسية للتنقيح والأدوات واختصارات طبقة التعديل الأساسية للجمال ، مما سيضيف البساطة إلى سير عملك ويسرعه من خلال أداء الأجزاء المملة والمتكررة من روتينك. باستخدام بعض البرامج النصية المتقدمة والمفيدة للغاية ، بالإضافة إلى القدرة على إضافة إجراءات المستخدم المخصصة ، ستوفر لك لوحة التمديد هذه ساعات من العمل على المدى القصير والطويل بالإضافة إلى مساعدتك في تحقيق نتائج دقيقة ومتكررة وعالية الجودة ، إقناع عملاءك!

لوحة RA مجانية: PIXEL JUGGLER
يسعدنا أيضًا أن نعلن أنه جنبًا إلى جنب مع لوحة Beauty Retouch ، أنشأنا Pixel Juggler ، وهي لوحة مجانية تبسط الوصول إلى الوظائف المستخدمة بانتظام والتي عادة ما تكون مخفية في قوائم مختلفة. لوحة Pixel Juggler هي أيضًا لوحة الاختبار الخاصة بنا للتأكد من أنه يمكن تثبيت لوحات RA والعمل بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قبل شراء Beauty Retouch Workflow Accelerator.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

عندما يتم تثبيت كل من لوحات RA الخاصة بنا ووضعها في مجموعة لوحة واحدة في مساحة عمل Photoshop الخاصة بك ، يمكنك التبديل بينها بسهولة للوصول إلى الوظائف والأزرار المطلوبة. كلما عملت أكثر مع هذه اللوحات سهلة الاستخدام ، أصبح سير عملك أسرع!

DOWNd 1
للويندز والماك الاضافة الشهيرة RA Beauty Retouch Panel 3.3 لبرنامج الفوتوشوب لتنقية البشرة وتطبيق خطوات جاهزة 4
The Beauty Retouch Workflow Accelerator is a Photoshop extension panel designed to help photographers and retouchers speed up their Beauty, Fashion & Portrait retouching workflow and ultimately increase the quality of their retouching results
 
 
 
للويندز والماك الاضافة الشهيرة RA Beauty Retouch Panel 3.3 لبرنامج الفوتوشوب لتنقية البشرة وتطبيق خطوات جاهزة

 

 
 
 

 بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة   VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة تيلجرام

تحميل مباشر العضوية المميزة




  روابط مجانية  

للويندز والماك الاضافة الشهيرة RA Beauty Retouch Panel 3.3 لبرنامج الفوتوشوب لتنقية البشرة وتطبيق خطوات جاهزة

katfile

rapidgator

nitroflare

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link