برامج كاملة وانظمة تشغيل

لعمل برامج محمولة VMware ThinApp Enterprise 5.2.10 Build 18278582 الاصدار الاخير

صانع الرسوم البيانية Videohive - Infographics Maker - 20492905

VMware ThinApp Enterprise 5.2.10 Build 18278582

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذا المنتج ، أقترح معرفة ما هو عليه الآن وكيفية التعامل معه. VMware ThinApp – الاسم الرمزي: يعد Project North Star (المعروف سابقًا باسم Thinstall Virtualization Suite) أحد أقوى مجموعات المحاكاة الافتراضية للتطبيقات في العالم. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسهولة وسهولة إنشاء إصدار محمول من تطبيق عادي ، والذي يمكن تشغيله من محرك أقراص فلاش USB ، ولا يتطلب أي حقوق في النظام ولا يغير مفتاح ملف / تسجيل واحد. من حيث المبدأ ، تم إنشاء معظم البرامج المحمولة باستخدامه. يتم تحقيق النتيجة من خلال تضمين التطبيق في حاوية افتراضية ، يتم من خلالها إنشاء عرض افتراضي لملفات التسجيل والنظام. بالمناسبة ، يمكن استخدام هذا البرنامج كإضافة إلى PackageFactory لـ U3 عند إنشاء حزم .u3p لأنظمة U3 على محركات أقراص فلاش.

قم بتشغيل أي إصدار من أي تطبيق تقريبًا على نظام تشغيل واحد دون تعارضات. يمكنك حتى تشغيل إصدارات متعددة من نفس التطبيق. قم بتوصيل VMware ThinApp ، المعروف سابقًا باسم Thinstall ، بالبنية الأساسية للإدارة الحالية لديك وتسريع تطوير البرامج ونشر سطح المكتب. قم بتسليم ونشر التطبيقات بشكل أكثر كفاءة وأمانًا وفعالية من حيث التكلفة من خلال المحاكاة الافتراضية للتطبيقات بدون وكيل.

النسخ الاحتياطي والنشر الوحيد في أي مكان (الشبكة ، USB ، محطات العمل المادية والظاهرية)
تنفيذ التطبيقات الافتراضية في وضع المستخدم بدون حقوق المسؤول. ليست هناك حاجة لتثبيت برامج تشغيل الجهاز أو تعديل التسجيل. يتم التعامل مع التطبيق نفسه وأنظمة التشغيل الافتراضية الخاصة به كملف EXE واحد. انقل التطبيقات الكبيرة بشكل سري من محركات أقراص الشبكة المشتركة دون تثبيت برنامج العميل أو الخادم. قم بتحديث التطبيقات أو التراجع عنها حتى أثناء تشغيلها. سيتم إطلاق الإصدار الجديد في المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق.

استخدام الأجهزة المحمولة
سيتمكن المستخدمون من تشغيل التطبيقات افتراضيًا على أي جهاز كمبيوتر يمكنهم الوصول إليه ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر في الأكشاك والفنادق. لا تحتاج إلى تثبيت برامج أو برامج تشغيل ، ولا تحتاج إلى حقوق المسؤول. تعمل التطبيقات مباشرة من أجهزة التخزين القابلة للإزالة ، بما في ذلك محركات الأقراص المحمولة.

تحسين عملية توزيع البرمجيات
قم بحماية نظام التشغيل المحلي الخاص بك من التغييرات التي قد تؤدي إلى عدم الاستقرار أو الثغرات الأمنية باستخدام أدوات التكوين الحالية. حتى المستخدمين الذين تم رفض بيانات اعتمادهم سيتمكنون من تشغيل التطبيقات الافتراضية بأمان دون الحاجة إلى التثبيت المحلي ؛ مما يجعل المنتج أكثر جاذبية لموظفي تكنولوجيا المعلومات المهتمين بالأمان.

مسودة تلقائية
لعمل برامج محمولة VMware ThinApp Enterprise 5.2.10 Build 18278582 الاصدار الاخير 3

ترحيل سهل لأنظمة التشغيل والتطبيقات
تعمل المحاكاة الافتراضية للتطبيق بدون وكيل في ThinApp على تسهيل الترحيل لأنظمة التشغيل من خلال السماح للتطبيقات بالعمل معًا على نفس نظام التشغيل. يمكن للمستخدمين الاستمرار في العمل كالمعتاد دون مقاطعة التطبيقات التي بها مشكلات. علاوة على ذلك ، إذا احتاج التطبيق إلى الإزالة من العقدة الهدف ، فسيبدو مثل حذف ملف بسيط دون الحاجة إلى ‘تنظيف’ سجل النظام.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
لعمل برامج محمولة VMware ThinApp Enterprise 5.2.10 Build 18278582 الاصدار الاخير 4

الصفحة الرئيسية: www.vmware.com
الحجم: 18.6 ميجا بايت

 بسعر رمزي طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة   VIP

تحميل مباشر العضوية المميزة تيلجرام




  روابط مجانية  

صانع الرسوم البيانية Videohive - Infographics Maker - 20492905

katfile

nitroflare

rapidgator

usersdrive

uploadrar

للحصول على كل جديد الرجاء الاشتراك بالقناة على تلجرام

لفك الضغط بشكل صحيح استخدم اخر اصدار لبرنامج الون رار في هذا المنشور اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link