كورسات تعليمية

الكورس كامل Udemy – Master Procedural Texturing in Blender

الكورس كامل Udemy - Master Procedural Texturing in Blender

استفد من الإمكانات غير المحدودة لمحرر العقدة القوي بشكل لا يصدق في Blender ، وتعلم كيفية إنشاء مواد إجرائية متقدمة وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة من البداية. في هذه الدورة التدريبية ، سأوجهك خلال عملية بناء الزخارف المعقدة خطوة بخطوة. ستتعرف على عدد كبير من العقد المختلفة والطرق الإبداعية التي يمكنك من خلالها دمجها لتحقيق نتائج مذهلة.

كل شيء يبدأ بقوام رائع

سنركز على مشروعين كبيرين في هذه الدورة ، بلاط مترو أنفاق قابل للتخصيص بدرجة عالية وحقل لافا متحرك وقابل للتخصيص. كلاهما من المشاريع الممتعة والمعقدة التي ستمنحنا مزيجًا جيدًا من الأنماط الفنية والعضوية للقوام.

في هذه الدورة التدريبية ، تعاونت مع أستاذ النسيج الإجرائي إرينديل وودفورد. ابتكرت إيرين القوام وأنشأت التدريب. اخترنا هذه الموضوعات المحددة للتركيز على مهارات بناء النسيج المهمة مثل التخطيط الفني وطبقات النسيج لمساعدتك على اكتساب فهم قوي لكيفية التعامل مع التعقيد وتحقيقه.

عملية التفكير والأساليب التي لن تنساها

مسودة تلقائية
الكورس كامل Udemy - Master Procedural Texturing in Blender 3

عندما يتعلق الأمر بالعقد ، يمكن أن تكون عملية التفكير بنفس أهمية المعرفة التقنية ، لذلك سأشرح السبب وراء كل خطوة حتى تفهم ليس فقط ما يجب القيام به ، ولكن كيفية التخطيط لكل خطوة بشكل منطقي أيضًا. أحد أصعب الأجزاء في التعامل مع شيء معقد هو معرفة من أين تبدأ ، ونوع التبعيات التي يمكن أن تزيد من تعقيد الأمور في عملية البناء. لذا ، فإن كل خطوة على الطريق سأقوم بتضمين نظرة ثاقبة للعملية الكامنة وراء التخطيط ، والأسباب التي تجعل الأشياء يجب أن تتم بطرق معينة. من خلال التركيز على الأسباب الكامنة وراء كل خطوة ، آمل أن آخذ هذا الموضوع المعقد وتقسيمه إلى شيء يعلق بك. علاوة على ذلك ، فإن تقنيات Erin نفسها مبتكرة للغاية ، مما يجعلها شيئًا يترك انطباعًا دائمًا.

https://url.rw/?http://www.udemy.com/course/master-procedural-texturing-in-blender/

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

Udemy – Master Procedural Texturing in Blender

لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

DOWNd 1
الكورس كامل Udemy - Master Procedural Texturing in Blender 4

تحميل مباشر فقط العضوية المميزة



🆓 روابط مجانية 🆓

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link