Rhinoceros v7.14.22010.17001 x64 Full Version Free Download

Rhinoceros v7.14.22010.17001 x64 Full Version Free Download

يتضمن Grasshopper ، عرض سريع ، محرك تصور جديد ، Create2D أكثر فعالية ، رسومات محسنة.

يدمج Rhino for Windows بشكل كامل Grasshopper ، لغة البرمجة المرئية المشهورة عالميًا. لم يعد Grasshopper إصدارًا تجريبيًا ، ولكنه بيئة تطوير مستقرة. لقد أعدنا كتابة بعض الميزات وقمنا بتجديد مهام سير العمل التي تتطلب تصحيحات ، بحيث تكون منتجة حقًا. ها هي النقاط الرئيسية.

الجراد
انتهت الفترة التجريبية الطويلة: Grasshopper ، لغة البرمجة الأكثر روعة في العالم ، هي جزء كامل من وحيد القرن. أصبحت Grasshopper ، مثل Rhino ، منصة تطوير قوية ، بعد استخدامها في بعض مشاريع التصميم الأكثر طموحًا في العقد الماضي. يوفر Grasshopper أساسًا متينًا لمكونات الطرف الثالث المذهلة ، بدءًا من محاكاة الفيزياء إلى التحكم الآلي.

عرض
يعد العرض التقديمي أمرًا بالغ الأهمية: خلال كل مرحلة من مراحل التصميم تقريبًا ، تحتاج إلى التواصل والحصول على القبول من العملاء والمنتسبين وعامة الناس. لقد عززنا Rhino بهدف مساعدة المستخدمين على تقديم عملهم بطريقتين مختلفتين: كمسودة أو بدقة عالية. بفضل التغييرات الرئيسية التي تم إجراؤها على قدرات العرض أو المواد أو ببساطة التقاط العرض العادي ، أصبح تقديم العمل والمناقشة مع المستخدمين الآخرين واتخاذ القرارات وتكرار الإجراءات الآن أسهل وأسرع.

التصور
يعد خط أنابيب العرض الجديد لـ Rhino أسرع وأكثر استقرارًا ويستخدم الميزات الموجودة في معظم بطاقات الفيديو الحديثة ، مثل تظليل GPU المحسوب وتحسينات الذاكرة. ينتج عن هذا عدد أقل من مشكلات عرض وحدة معالجة الرسومات وإطارات أكثر اتساقًا وجمالًا وتكرارًا على بطاقات الرسومات الرئيسية ومع معظم الطرز. في بعض الظروف ، يمكن أن تصل سرعة العرض إلى 300٪.

توثيق.
النمذجة ليست سوى جزء من عملية التصميم ؛ من الضروري أيضًا إظهار كيفية إنشاء ما يتم عرضه على الشاشة. لقد قمنا بتحسين أجزاء عديدة من سير عمل التوثيق ، من واجهة نمط التعليقات التوضيحية المعاد تصميمها بالكامل إلى دعم أفضل لتنسيقات DWG و RTF. الآن ، أصبح من السهل توضيح محتوى المشاريع وكيفية إعادة إنتاجها بوضوح ووضوح.

متطلبات:

Rhinoceros v7.14.22010.17001 64 Full Version Free Download

معاينة | الصفحة الرسمية



🆓تحميل مجاني مباشر 🆓

موقع سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

من لايملك خبرة بالبرامج المكركة وتصنيف برامج الحماية لها الرجاء عدم التحميل

تحميل مباشر 1cloudfile.com

استخدم مانع اعلانات تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مجاني من Usersdrive

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.0.2 Final

Exit mobile version