ملحقات افترافكت وقوالبAEscriptsبرامج كاملة وانظمة تشغيلماكملحقات التصميم عامة

AEScripts Plexus v3.2.5 for Adobe After Effects win+macOS

AEScripts Plexus v3.2.5 for Adobe After Effects win+macOS
AEScripts Plexus v3.2.5 for Adobe After Effects

After Effects 2022 – CS6 | حجم الملف: 20.8 ميجا بايت

Rowbyte Plexus هو محرك جسيمات من الجيل التالي لـ After Effects يتيح لك إنشاء البيانات ومعالجتها وتصورها بطريقة إجرائية. لا يمكنك فقط عرض الجسيمات ، ولكن أيضًا إنشاء جميع أنواع العلاقات المثيرة للاهتمام بينها بناءً على معايير مختلفة.

Plexus هو مكون إضافي مصمم لجعل الفن التوليدي أقرب إلى برنامج غير خطي مثل After Effects. يتيح لك إنشاء البيانات ومعالجتها وتصورها بطريقة إجرائية. لا يمكنك فقط تصيير الجسيمات ، بل يمكنك أيضًا إنشاء جميع أنواع العلاقات المثيرة للاهتمام بينها بناءً على معايير مختلفة باستخدام الخطوط والمثلثات. إن سير العمل في Plexus معياري للغاية مما يسمح لك بإنشاء مجموعة لا حصر لها من التكوينات والمعلمات.

ما الجديد في Plexus 3؟
واجهة المستخدم القائمة على الكائن
يأتي Plexus 3 مع لوحة كائن قائمة على شجرة ، والتي تساعدك على تنظيم كائنات Plexus متعددة في الطبقة. تعمل على تحسين سير العمل بشكل كبير وتكون اللوحة نفسها قابلة للإرساء في أي مكان باستخدام After Effects. يساعدك على تتبع كائنات الهندسة ، وكائنات المستجيب ، وكائنات التجسيد والمجموعات من خلال السماح لك بتحديد ما تحتاجه فقط حتى لا مزيد من التمرير عبر نافذة التحكم في التأثيرات الطويلة.

ضبابية الحركة
أخيراً. الآن مع Depth of Field ، يمكنك إضافة Motion Blur لإنشاء رسوم متحركة سينمائية. يمكنك استخدام إما إعدادات comp أو قيم مصراع الكاميرا المخصصة.

مسودة تلقائية
AEScripts Plexus v3.2.5 for Adobe After Effects win+macOS 3

مستجيب الصوت
يتيح لك كائن مستجيب الصوت الجديد أخذ عينات من شكل موجة من طبقة صوتية في AE وتطبيقه على موضع الرأس أو المقياس أو اللون. يمكنك أيضًا صدى شكل الموجة الذي تم اختبار عيناته بحيث يتم أخذ عينات من الصوت بمرور الوقت.

كائن القطاعة
يتيح لك كائن القطاعة ‘تقطيع’ عبر شبكة وإنشاء تصورات مثيرة للاهتمام. يعمل بشكل أفضل مع شبكات OBJ ويمكن استخدامه جيدًا مع كائن المثيل.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

الحزم غير الملحومة
تجسيد الحزم الحجمية الكاسحة مع تجسيد سلس. لم تعد الحزم تظهر أي ‘مفاصل متداخلة’. فهو لا يحسن أداء العرض فحسب ، بل يعرض أيضًا ألوانًا أكثر دقة.

DOWNd 1
AEScripts Plexus v3.2.5 for Adobe After Effects win+macOS 4

مصممة للعمارة الجديدة لشركة AE
تم تصميم Plexus 3 من الألف إلى الياء للاستفادة من بنية AE الجديدة متعددة الخيوط التي تم تقديمها في 13.5. وهذا يعني دعمًا أفضل للتخزين المؤقت المستمر ، وأداء أفضل وأفضل جزء ، هو تحديث المثيلات تلقائيًا. يمكن أن يكون لديك العديد من المثيلات المتداخلة ويتم اكتشاف جميع التغييرات تلقائيًا. أيضًا ، فقط في حالة احتياجك إلى تحديث ذاكرة التخزين المؤقت ، هناك زر جديد يتيح لك القيام بذلك بنقرة واحدة دون التأثير على ذاكرات التخزين المؤقت للطبقات الأخرى.

إعدام خريطة العمق
يمكنك استخدام Depth Map الذي تم تصديره بواسطة برنامج ثلاثي الأبعاد أو Buena Depth Cue لإغلاق وحدات البكسل مباشرةً. يساعد على تركيب الضفيرة في مشاهد ثلاثية الأبعاد بسهولة.

تحسين استيراد OBJ
يمكنك الآن استيراد ملفات OBJ وتسلسلات الملفات باستخدام برنامج استيراد الملفات الافتراضي لـ AE ، والذي يساعدك على تنظيم اللقطات بشكل أفضل وجمع ملفات المشروع. يقوم كائن OBJ الآن أيضًا باستيراد القيم العادية وإحداثيات النسيج جنبًا إلى جنب مع المواضع والوجهات الرأسية.

التراكيب المتداخلة
Collapse Transforms لتكوين متداخل ، وتتصرف Plexus مثل تركيبة AE الأصلية. يتفاعل مع الكاميرا وأضواء التكوين الأصلي. يسمح لك بتجميع طبقات الضفيرة مسبقًا مع الاحتفاظ بالمرونة لتحريك حركات الكاميرا.

أداء كائن فارغ
تمتلك Null Objects أداءً مشابهًا لأضواء النقاط إذا كنت تقوم بتشغيل أحدث إصدار من After Effects. لا حاجة لتحويل Nulls المصدرة من التطبيقات ثلاثية الأبعاد إلى أضواء نقطة بعد الآن.

تحسينات كائن المسار
تم تحسين كائن المسار باستخدام عناصر التحكم في التحجيم للنسخ المتماثل والتغطية بالفسيفساء للمسارات المغلقة. توجد الآن طريقة أخرى لإنشاء نص ثلاثي الأبعاد في After Effects ، ولكن اجعله أكثر تشويقًا.

إعدادات الرؤية المخصصة
يمكنك أن تتلاشى النقاط أو الخطوط أو الأعمدة أو تتلاشى تدريجيًا عندما تقترب من الكاميرا أو بعيدًا عن الكاميرا. يمكنك أيضًا إخفاء المضلعات المخصصة التي تواجه الكاميرا أو بعيدًا عنها.

التقديم الموحد
يسمح العرض الموحد لجميع الكائنات بالحصول على مساحة ثلاثية الأبعاد مشتركة. يسمح للنقاط والخطوط والأعمدة التي تم إنشاؤها بواسطة كائنات متعددة بالتقاطع مع بعضها البعض في z-space.

الضوضاء الحلقية
يمكنك بسلاسة تكرار قيم الضوضاء للرسوم المتحركة. يمكنك التنقل خلال تطور الضوضاء ويعمل على قيم الموضع والمقياس واللون.

ما هو الجديد
3.2.5 (الإصدار الحالي) – 3 مايو 2022

  • تحسينات الأداء المتعلقة بـ MFR.
  • تم حل مشكلات عرض MFR على وحدات معالجة الرسومات Nvidia.
  • إصلاحات أخطاء طفيفة.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link