برامج كاملة وانظمة تشغيل

EaseUS Key Finder 4.0.0

EaseUS Key Finder 4.0.0
EaseUS Key Finder 4.0.0

حجم الملف: 63 ميجا بايت

استعادة مفاتيح منتج Windows و Windows Server. استرجع تراخيص المنتجات عند تعطل النظام أو القرص الصلب. ابحث عن مسلسلات المنتجات لأكثر من 10000+ البرامج الأكثر شهرة.

مفتاح المنتج المفقود؟
استرجع جميع مفاتيح المنتج الخاصة بك ونسخها احتياطيًا على الفور
عند استبدال محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر ، سيتعين عليك إعادة تثبيت Windows أو Office وإعادة تنشيطه على نظامك الجديد. البحث عن مفاتيح التنشيط يستغرق وقتا طويلا! هل هناك أي طريقة فعالة للحصول على مفاتيح المنتج هذه؟ هنا برنامج قوي للبحث عن المفاتيح – EaseUS Key Finder. EaseUS Key Finder هي أداة مساعدة ذكية تعرض معرّفات المنتجات ومفاتيح القرص المضغوط لنظامي التشغيل Windows و SQL Server و Microsoft Office و Adobe وما إلى ذلك ، المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ابحث عن رموز WiFi وحسابات المتصفح وكلمات المرور.

استرجع مفاتيح منتج نظام Windows
سواء كنت ترغب في إجراء تثبيت جديد أو نقل ترخيص Windows الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر جديد ، فإن مفتاح المنتج الخاص بك هو أحد الأصول المهمة التي تحتاجها. يسمح لك برنامج EaseUS Key Finder بالعثور على مفتاح المنتج لنظام التشغيل Windows (Windows 11/10/8/7 و Windows Server) و SQL Server. لا توجد متطلبات محددة.

استعادة Office ، Adobe Product Keys
يحدث فقدان مفاتيح المنتج أيضًا في بعض الأحيان. يستعيد EaseUS Key Finder الوصول إلى مفتاح منتجات Windows الخاص بك. يتيح لك العثور على الأرقام التسلسلية لتطبيقات Adobe و Office وتخزينها. يمكنك تصدير أو نسخ رقم إلى مكان آمن بنقرة واحدة.
استرجع كلمات المرور المحفوظة من متصفح الويب: Chrome و Edge و Firefox و IE
تكشف هذه الأداة الذكية عن الحسابات وكلمات المرور المخزنة في متصفحات الويب التالية: Internet Explorer و Mozilla Firefox و Google Chrome و Edge.

مسودة تلقائية
EaseUS Key Finder 4.0.0 3

ابحث عن كلمات مرور WiFi
نظرًا لأن أجهزة الكمبيوتر المحمولة تقوم بتسجيل الدخول تلقائيًا إلى شبكة WiFi ، فقد ينسى معظمنا كلمات مرور WiFi الخاصة بنا دون نسخ احتياطي. يتيح لك برنامج EaseUS Key Finder الكشف عن كلمة مرور الشبكة اللاسلكية الخاصة بك على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows على الفور.

احصل على 10000+ مسلسلات برمجية
إلى جانب العثور على مفاتيح منتجات Microsoft Office و Adobe ، يمكنك أيضًا تطبيق EaseUS Key Finder لاستعادة الأرقام التسلسلية لأكثر من 10000 برنامج مشهور.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

استعادة بيانات اعتماد Windows
يمكنه إجراء نسخ احتياطي لبيانات اعتماد حسابك وإعدادات التطبيق ذات الصلة. يمكنك بعد ذلك استخدامه لاستعادة معلوماتك على جهاز جديد ، مما قد يؤدي إلى تجنب الإغلاق أو الاضطرار إلى إعادة إنشاء الحسابات.

DOWNd 1
EaseUS Key Finder 4.0.0 4

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Uploaded

تحميل مباشر Usersdrive

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link