FlippedNormals – Character Face Texturing in Substance Painter

FlippedNormals Character Face Texturing in Substance Painter
FlippedNormals – Character Face Texturing in Substance Painter

زخرفة الوجه الشخصي في رسام المادة
في Character Face Texturing في Substance Painter ، ستتعلم كيفية زخرفة وجه شخصية من نقطة الصفر في Substance Painter! تعرف على سير العمل الكامل من أول ضربة فرشاة إلى التعديلات النهائية لتظليل الجلد. بنهاية هذه الدورة التدريبية ، ستكون قادرًا على تكوين نسيج لشخصياتك باستخدام تقنيات بسيطة وفعالة.

سنركز حصريًا على الوجه لأنه عادةً الجزء الأكثر تعقيدًا وأهمية. سيسمح لنا بالتحدث عن مواضيع مثل تحديد الوجه ، والماكياج ، والتفاصيل الدقيقة ، وشخصية الشخصية ، وكيفية حل تحديات التركيب الشائعة التي ستواجهها في عملك. إذا كان بإمكانك أن تنسي وجهك ، يمكنك أن تنسي أي شيء!

عن مدرسك
مدرسك ، Henning Sanden ، يقوم بعمل ثلاثي الأبعاد لمدة 15 عامًا. خلال تجربته السينمائية ، عمل في أفلام مثل Alien Convention و Pirates of the Caribbean و Venom و Pacific Rim: Uprising و Batman V Superman – وغيرها الكثير! تعتمد التقنيات المعروضة في هذه السلسلة على مسيرته المهنية في السينما ، حيث عمل كفنان نسيج لسنوات.

تغطية عملية التركيب الكاملة
نبدأ بتصدير نموذجنا من ZBrush واستيراده إلى Substance Painter ، مع تغطية جميع الخطوات والإعدادات المحددة. من هناك ، سنقدم تفاصيل مظهر الشخصية باستخدام خرائط قابلة للإمالة جنبًا إلى جنب مع ميزة Warp Projection الجديدة. على طول الطريق ، ستتعلم تقنيات قوية باستخدام الأقنعة الذكية لتسريع التركيب بشكل ملحوظ. بمجرد الانتهاء من تفاصيل البشرة ، نبدأ في خريطة الألوان باستخدام طبقات التعبئة ، وإنشاء خريطة اللون طبقة واحدة في كل مرة. ستفهم أيضًا كيفية إنشاء خرائط خشونة بسيطة وفعالة لإبراز شخصياتك.

تظليل الجلد بسيط
بعد إجراء التمريرة الأولى على جميع الخرائط الأساسية ، نجلب الزخارف إلى Arnold ، حيث سنقوم بإعداد تظليل الجلد. يمكن أن يكون تظليل الجلد عملية معقدة بشكل لا يصدق ، لذلك سنحرص على أن نجعلها بسيطة وسهلة الفهم. مع أول تمرير لتظليل الجلد ، هذه هي الخطوة التي تلتقي فيها الشخصية معًا. نحن نستخدم أيضًا مجموعة FlippedNormals Eye ، لنجعل الشخصية تشعر بأنها على قيد الحياة حقًا.

سير عمل هيكلي احترافي ومختبر
ستتعلم طريقة شاملة للتركيب ، تغطي كل من التركيب في الرسام وكذلك تظليل الجلد في Arnold. هذه طريقة عمل سريعة ومثبتة في الصناعة ، مما يمنحك إطارًا متينًا لجميع شخصياتك المستقبلية.

اضغط هنا للابلاغ عن روابط لاتعمل

يجب تسجيل الدخول لتتمكن من الابلاغ
CAPTCHA image

This helps us prevent spam, thank you.

Reporting link not working

مستوى المهارة
يعتبر Texturing a Character in Substance Painter مثاليًا للفنانين ثلاثي الأبعاد الذين لديهم فهم متوسط ​​لرسام المادة ومايا والذين يهتمون بنقل تركيب شخصياتهم إلى المستوى التالي! نوصيك بمعرفة كيفية استخدام كل من Substance Painter و Maya ، لأننا نركز على التركيب والتظليل لسير العمل ، بدلاً من المرور بالميزات من الألف إلى الياء. إذا كنت مهتمًا بتعلم رسام المواد أو رسام المايا ، فنحن نوصي بشدة بدوراتنا التمهيدية:

مقدمة لمايا
مقدمة في رسام المادة
ما الذي سوف تتعلمه
تصدير النماذج من ZBrush واستيرادها إلى Substance Painter
إعداد الأقنعة الذكية لسير عمل فعال
استخدام Warp Projection in Substance Painter لإضافة المسام بسرعة
استخدام ألفا مخصصة لإضافة تفاصيل الجلد
بناء خريطة ملونة خطوة بخطوة
عمل خريطة خشونة
عمل خريطة مقدار SSS
تصدير الخرائط من Substance Painter
تصدير خرائط الإزاحة من ZBrush
تظليل الجلد في أرنولد
كيفية استخدام سير عمل تركيب مجرب وبسيط
يحتوي على
عند القيام بالتركيبات الواقعية والعمل الشخصي ، وخاصة الجلد ، سوف تحتاج إلى الاعتماد على الموارد الخارجية لتحقيق نتيجة مرضية. سنوفر إصدارات منخفضة الدقة من الموارد الخارجية المستخدمة في هذا البرنامج التعليمي حتى تتمكن من المتابعة دون الحاجة إلى شراء أي منتجات إضافية. ستجد أدناه روابط إلى الموارد في حالة رغبتك في شراء النسخة الكاملة.

19 دروس فيديو
كل ملفات المشهد (Maya و ZBrush و Painter)
10 صفحة تعليمات PDF
نموذج الشخصية من قبل نيازي سليم أوغلو
إصدار واحد منخفض الدقة من ألفا كامل الوجه من FlippedNormals Face Kit
3 إصدارات منخفضة الدقة من alphas من FlippedNormals Skin Kit
1 نسخة منخفضة الدقة من عين من FlippedNormals Eye Kit
البرمجيات المستخدمة
رسام المادة 7.4
مايا 2022
قائمة الفصل:
01 – شرح سير العمل
02 – النمذجة نسيج
03 – شبكة الإعدادية
04 – الأقنعة الذكية
05 – إسقاط المسام
06 – مسام قابلة للتبليط
07 – إزاحة البوق
08 – إصلاحات المسام
09 – موازين الإزاحة
10 – قاعدة اللون
11 – قاعدة الأبواق
12 – قاعدة الخشونة
13 – تفكك اللون
14 – قاعدة العظام
15 – إعداد مشهد مايا
16- تظليل الجلد
17 – خريطة كمية SSS
18 – تحديثات الخريطة
19 – طقم العيون

Character Face Texturing in Substance Painter
In Character Face Texturing in Substance Painter, you’ll learn how to texture a character face from scratch in Substance Painter! Learn the full workflow from the first brush stroke to the final tweaks of the skin shader. By the end of this course, you’ll be able to texture your own characters, using simple and powerful techniques.

We’ll be focusing exclusively on the face since it’s commonly the most complicated and important part. It’ll allow us to talk about topics such as facial contouring, makeup, micro detailing, character personality, and how to solve common texturing challenges you’ll encounter in your work. If you can texture the face, you can texture anything!

ABOUT YOUR INSTRUCTOR
Your instructor, Henning Sanden, has been doing 3D for 15 years. During his film experience, he’s worked on movies such as Alien Covenant, Pirates of the Caribbean, Venom, Pacific Rim: Uprising, Batman V Superman – and many more! The techniques shown in this series are based on his career in film, having worked as a texture artist for years.

COVERING THE FULL TEXTURING PROCESS
We’re starting by exporting our model out of ZBrush and importing it into Substance Painter, covering all specific steps and settings. From there we’ll give the character skin details using tileable maps in combination with the new Warp Projection feature. Along the way, you’ll learn powerful techniques using Smart Masks to significantly speed up texturing. Once our skin details are done, we’re starting on the color map using fill layers, creating the color map one layer at a time. You’ll also understand how to create simple and powerful roughness maps to make your characters pop.

SKIN SHADING MADE SIMPLE
Having done the first pass on all the base maps, we’re bringing the textures into Arnold, where we’ll set up the skin shader. Skin shading can be an incredibly complicated process, so we’ll be sure to make it simple and easy to understand. With a first pass of the skin shading done, this is the step where the character is coming together. We’re also using the FlippedNormals Eye kit, to make the character feel truly alive.

PROFESSIONAL AND TESTED TEXTURING WORKFLOW
You’ll learn a holistic way of texturing, covering both texturing in Painter as well as skin shading in Arnold. This is a fast and industry-proven way of working, giving you a solid framework for all your future characters.

SKILL LEVEL
Texturing a Character in Substance Painter is perfect for 3D artists with an intermediate understanding of Substance Painter and Maya and who are interested in taking their character texturing to the next level! We recommend that you know how to use both Substance Painter and Maya, as we’re focusing on texturing and shading workflows, instead of going through features A-Z. If you’re interested in learning Substance Painter or Maya, we highly recommend our Intro Courses:

Introduction to Maya
Introduction to Substance Painter
WHAT YOU’LL LEARN
Exporting models from ZBrush and importing them into Substance Painter
Setting up Smart Masks for an efficient workflow
Using Warp Projection in Substance Painter for quickly adding pores
Using custom alphas to add skin details
Building a color map step by step
Making a roughness map
Making a SSS amount map
Exporting maps from Substance Painter
Exporting displacement maps from ZBrush
Skin shading in Arnold
How to use a tested and simple texturing workflow
CONTAINS
When doing realistic texturing and character work, particularly skin, you will need to rely on external resources to achieve a satisfying result. We will be providing low-res versions of the external resources used in this tutorial so you can follow along without having to purchase any additional products. Below you’ll find links to the resources in case you wish to buy the full version.

19 Video Tutorials
All scene files (Maya, ZBrush, Painter)
10 Page Help PDF
Character model by Niyazi Selimoglu
1 low-res version of the full face alpha from FlippedNormals Face Kit
3 low-res versions of alphas from FlippedNormals Skin Kit
1 low-res version of an eye from FlippedNormals Eye Kit
SOFTWARE USED
Substance Painter 7.4
Maya 2022
CHAPTER LIST:
01 – Workflow Explained
02 – Modeling is Texturing
03 – Mesh Prep
04 – Smart Masks
05 – Pores Projection
06 – Pores Tileable
07 – Horn Displacement
08 – Pore Fixes
09 – Displacement Balances
10 – Color Base
11 – Horns Base
12 – Roughness Base
13 – Color Breakup
14 – Bone Base
15 – Maya Scene Setup
16 – Skin Shading
17 – SSS Amount Map
18 – Map Updates
19 – Eye Kit

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة


طريقة الاشتراك بالعضوية المميزة VIP


لكل جديد تابع القناة على تيلجرام

🆓 تحميل مجاني 🆓

سوق المصمم غير مسؤول عن الاعلانات بمواقع الرفع الرجاء استخدام مانع اعلانات وبرنامج حماية

طريقة التحميل

تحميل مجاني من katfile

FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part1.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part2.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part3.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part4.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part5.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part6.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part7.rar

تحميل مجاني من Rapidgator

FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part1.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part2.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part3.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part4.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part5.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part6.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part7.rar

تحميل مباشر Uploaded

FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part1.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part2.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part3.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part4.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part5.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part6.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part7.rar

تحميل مباشر uploadrar يوجد اعلانات كثيرة استخدم مانع اعلانات

FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part1.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part2.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part3.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part4.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part5.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part6.rar
FlippedNormals-CharacterFaceTexturinginSubstancePainter.part7.rar

لفك الضغط اصدار جديد للون رار النسخة الكاملة WinRAR 6.11 Final

اظهر المزيد

اضغط هنا للابلاغ عن روابط لاتعمل

يجب تسجيل الدخول لتتمكن من الابلاغ
CAPTCHA image

This helps us prevent spam, thank you.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:

انت تستخدم مانع اعلانات

نحن نحاول تقديم المحتوى الأفضل لك ، وحجب الإعلانات من قبلك لا يساعدنا على الاستمرار.. شكراً لتفهمك وعذراً على الإزعاج. الرجاء تعطيل مانع الاعلانات طريقة التعطيل على تيلجرام------ https://t.me/anasfull/18079