برامج كاملة وانظمة تشغيل

Autodesk Fabrication CAMduct 2023.0.1 Hotfix Only (x64)

Autodesk Fabrication CAMduct 2023.0.1 Hotfix Only (x64)

Autodesk Fabrication CAMduct 2023.0.1 Hotfix Only (x64)

اللغات: الإنجليزية | حجم الملف: 419 MB

وصف
تساعد منتجات Autodesk Fabrication في توسيع سير العمل في نمذجة معلومات البناء (BIM) ليشمل المقاولين المتخصصين في المجال الميكانيكي والكهربائي والسباكة (MEP) لتصميم وتقدير وتصنيع مجاري الهواء وأنابيب الاحتواء الكهربائي والأنظمة الميكانيكية الأخرى المستخدمة في المباني. تتيح لك هذه المنتجات استخدام محتوى خاص بالشركة المصنعة لتوليد تقديرات أفضل ، وإنشاء نماذج مفصلة أكثر دقة ، ودفع تصنيع الهندسة الكهربائية والميكانيكية مباشرة.

يعد Autodesk Fabrication CAMduct تطبيقًا قويًا لبرامج تصنيع HVAC وتصنيع مجاري الهواء ، فضلاً عن أداة إدارة الإنتاج المستخدمة لإنتاج أنظمة HVAC بكفاءة. تستخدم CAMduct مكتبات شاملة من التركيبات والتجهيزات البارامترية ثلاثية الأبعاد لمساعدتك على تلبية متطلبات التصنيع.

يتضمن CAMduct الميزات التالية

مسودة تلقائية
Autodesk Fabrication CAMduct 2023.0.1 Hotfix Only (x64) 3
  • تمت إضافة محتوى وأنماط الشركة المصنعة: اختر من بين آلاف عناصر المحتوى الإمبراطوري المضافة وقوالب الأنماط. على سبيل المثال ، تتوفر قوالب أنماط إضافية ، مثل لوحة مجاري الهواء الدائرية ، ومصارف الأرضية والتنظيفات ، وعمليات الانتقال ذات الفتحات ، والمقابس.
  • معلمات التعشيش الخاصة بالمواد: يمكن للمستخدمين تعيين معلمات متداخلة مختلفة للمواد المختلفة ، مثل العزل ولوحة مجاري الهواء والصفائح المعدنية ، للمساعدة في تجنب تداخل الوظيفة عدة مرات.
  • الترميز الشريطي وترميز QR: يدعم CAMduct الرموز الشريطية وأكواد QR لإضافة رموز شريطية غنية بالبيانات وأكواد QR إلى الملصقات وأوراق العمل.
    تصدير / استيراد قاعدة البيانات: استخدم أمرًا واحدًا لتصدير قاعدة البيانات واستيرادها ، بالإضافة إلى مواصفات وأقسام عزل اختيارية.
    مكتبات وقواعد بيانات المحتوى المشتركة: تشترك جميع منتجات Autodesk Fabrication في المكتبات وقواعد البيانات للحصول على تقدير وتفاصيل وتصنيع وتثبيت أكثر سلاسة.
    -مكتبة مكونات تصنيع القنوات: الوصول إلى مكتبة واسعة من مكونات مجاري الهواء ثلاثية الأبعاد مستطيلة ومستديرة وبيضاوية مع التطورات المرتبطة بها.
    -واجهة رسومية بسيطة: تسمح واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام (GUI) لمستخدمي البرامج المبتدئين وذوي الخبرة بإدخال بيانات المهام وتعديلاتها.
    التداخل الخطي والصفائح المعدنية: تساعد خوارزميات التداخل المتقدمة والخيارات على توفير استخدام أفضل للمواد.
    -دعم الكتابة والآلة NC: مع المعالجات اللاحقة المضمنة لدعم مجموعة متنوعة من أنواع الماكينات ، تساعد CAMduct في التحكم في خط الإنتاج الخاص بك من أي حجم.
  • أدوات احتساب تكلفة الوظائف المتقدمة: تقدير الوظائف بناءً على مجموعة متنوعة من عوامل المشروع لفهم المحصلة النهائية بشكل أفضل.
  • أدوات برمجية إضافية: يأتي CAMduct مع أدوات برمجية إضافية ، مثل مكونات CAMduct و Tracker و RemoteEntry التي تعمل على توسيع وتحسين الوظائف ضمن منتجات برامج Autodesk Fabrication.

متطلبات النظام
نظام التشغيل: Microsoft Windows 10 (إصدار الذكرى السنوية) أو أعلى
وحدة المعالجة المركزية: معالج AMD Athlon ™ 64 بتقنية SSE2 ، ومعالج AMD Opteron ™ بتقنية SSE2 ، ومعالج Intel® Xeon® مع دعم Intel EM64T و SSE2 ، أو Intel Pentium 4 مع دعم Intel EM64T وتقنية SSE2
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام أو أكثر
الرسومات: 1،280 × 1،024 (1600 × 1050 أو أعلى موصى به) محول عرض فيديو ملون حقيقي 128 ميجابايت أو أكثر مع بطاقة رسومات تدعم OpenGL
المساحة: 2 جيجا بايت مساحة خالية على القرص الصلب للتثبيت وتخزين البيانات

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مجاني من katfile

DOWNd 1
Autodesk Fabrication CAMduct 2023.0.1 Hotfix Only (x64) 4

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive

FabricationCAMduct2023 0 1×64.part1.rar
FabricationCAMduct2023 0 1×64.part2.rar
FabricationCAMduct2023 0 1×64.part3.rar
FabricationCAMduct2023 0 1×64.part4.rar
FabricationCAMduct2023 0 1×64.part5.rar

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link