برامج كاملة وانظمة تشغيل

Autodesk Fabrication CADmep 2023.0.1 Hotfix Only (x64)

Autodesk Fabrication CADmep 2023.0.1 Hotfix Only (x64)
Autodesk Fabrication CADmep 2023.0.1 Hotfix Only (x64) 3

Autodesk Fabrication CADmep 2023.0.1 Hotfix Only (x64)

اللغات: الإنجليزية | حجم الملف: 96.1 MB

وصف
تساعد منتجات Autodesk Fabrication في توسيع سير العمل في نمذجة معلومات البناء (BIM) ليشمل المقاولين المتخصصين في المجال الميكانيكي والكهربائي والسباكة (MEP) لتصميم وتقدير وتصنيع مجاري الهواء وأنابيب الاحتواء الكهربائي والأنظمة الميكانيكية الأخرى المستخدمة في المباني. تتيح لك هذه المنتجات استخدام محتوى خاص بالشركة المصنعة لتوليد تقديرات أفضل ، وإنشاء نماذج مفصلة أكثر دقة ، ودفع تصنيع الهندسة الكهربائية والميكانيكية مباشرة. يدعم Autodesk Fabrication CADmep تفصيل وتركيب مهام سير العمل للمقاولين الميكانيكيين والكهربائيين والسباكة (MEP). يتم استخدامه عادةً من قبل المصممين لإنشاء نماذج ‘نية التصنيع’ لأنظمة الأنابيب والسباكة و / أو أنابيب العمل. يمكن استخدام النماذج التي نشأت من AutoCAD أو AutoCAD MEP أو Revit أو Fabrication CADmep كنقاط انطلاق لإضافة البيانات اللازمة لجعل نماذج التصميم جاهزة للتصنيع.

نظرًا لتكامل CADmep مع ACAD ، يمكن الاستفادة من إمكانات النمذجة ثلاثية الأبعاد الشاملة لـ ACAD لإنشاء نماذج ذكية ومفصلة للغاية تحتوي على نوع المعلومات اللازمة للتحكم في عمليات التقدير والتصنيع المسبق / التفصيل والبناء والتركيب لبناء الأنابيب وأنظمة الصفائح المعدنية.

يعد Autodesk Fabrication CAMduct تطبيقًا قويًا لبرامج تصنيع HVAC وتصنيع مجاري الهواء ، فضلاً عن أداة إدارة الإنتاج المستخدمة لإنتاج أنظمة HVAC بكفاءة. تستخدم CAMduct مكتبات شاملة من التركيبات والتجهيزات البارامترية ثلاثية الأبعاد لمساعدتك على تلبية متطلبات التصنيع.

مسودة تلقائية
Autodesk Fabrication CADmep 2023.0.1 Hotfix Only (x64) 4

يتضمن CADmep الميزات التالية

  • تمت إضافة محتوى وأنماط الشركة المصنعة: اختر من بين آلاف عناصر المحتوى الإمبراطوري المضافة وقوالب الأنماط.
    -إعادة الترقيم الخاضعة للرقابة: استخدم أداة إعادة الترقيم لاستبعاد معلمات محددة ، مثل رقم منصة التحميل أو رقم الطلب ، لتعيين أرقام عناصر متطابقة لعناصر مماثلة. انظر إعادة ترقيم العناصر.
  • عمليات دفعية بسيطة: قم بتشغيل العمليات المجمعة لطباعة التقارير وتشغيل البرامج النصية وتصدير البيانات في أمر واحد. راجع الأمر BATCHDWGS في قائمة أوامر CADmep.
    -تحسين تصدير / استيراد قاعدة البيانات: استخدم أمرًا واحدًا لتصدير قاعدة البيانات واستيرادها واستفد من مواصفات وأقسام العزل الاختيارية. انظر خدمات الاستيراد والتصدير.
  • مكتبات وقواعد بيانات المحتوى المشتركة: تشترك جميع منتجات Fabrication في المكتبات وقواعد البيانات للحصول على تقدير وتفصيل وتصنيع وتثبيت أكثر سلاسة.
    -قواعد بيانات المحتوى الخاصة بالشركة المصنعة: يستخدم Fabrication CADmep مكتبات محتوى منتج حقيقي. تعكس النماذج بإيجاز البناء النهائي.
  • توسيع نماذج التصميم: تكامل مع أدوات استيراد Revit أو AutoCAD MEP لإطالة دورة حياة نماذج التصميم والمساعدة في تقليل تكرار النماذج.
    -تقنية تفصيل خط التصميم: طوِّر بسرعة تصميمات MEP مفصلة مع طبقات أساسية وتكنولوجيا Design Line. انظر خط التصميم.
    -تخطيط متعدد الخدمات: نموذج لعدة خدمات متوازية في نفس الوقت للمساعدة في تقصير عملية رسم النموذج. انظر خط متعدد الخدمات.
  • أدوات التحقق من صحة الخدمة واكتشاف التعارض: تحديد مشكلات الخدمة وتصحيحها ، مثل الموصلات غير المتطابقة والتكرارات والاشتباكات ، قبل التصنيع.

متطلبات النظام
نظام التشغيل: Microsoft Windows 10 (إصدار الذكرى السنوية) أو أعلى
وحدة المعالجة المركزية: معالج AMD Athlon ™ 64 بتقنية SSE2 ، ومعالج AMD Opteron ™ بتقنية SSE2 ، ومعالج Intel® Xeon® مع دعم Intel EM64T و SSE2 ، أو Intel Pentium 4 مع دعم Intel EM64T وتقنية SSE2
الذاكرة: 4 جيجا بايت رام أو أكثر
الرسومات: 1،280 × 1،024 (1600 × 1050 أو أعلى موصى به) محول عرض فيديو ملون حقيقي 128 ميجابايت أو أكثر مع بطاقة رسومات تدعم OpenGL
المساحة: 2 جيجا بايت مساحة خالية على القرص الصلب للتثبيت وتخزين البيانات

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

ملاحظة: يتطلب التصنيع CADmep 2023 AutoCAD 2023 أو منتجًا يستند إلى AutoCAD 2023.

DOWNd 1
Autodesk Fabrication CADmep 2023.0.1 Hotfix Only (x64) 5

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link