برامج كاملة وانظمة تشغيل

GiliSoft USB Lock 10.3 Multilingual

GiliSoft USB Lock 10.3 Multilingual
GiliSoft USB Lock 10.3 Multilingual

GiliSoft USB Lock هي أداة لمنع تسرب البيانات تمنع تسرب ونسخ بياناتك إلى محركات أقراص USB أو محركات الأقراص الخارجية أو الأقراص المضغوطة / أقراص DVD أو غيرها من الأجهزة المحمولة. بمجرد التثبيت ، يتيح لك قفل USB حظر جميع محركات الأقراص والأجهزة التي لا تنتمي إليك. باستخدام USB Lock ، يمكنك مشاركة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع أي شخص دون خوف من سرقة البيانات ، وهو برنامج USB آمن سهل ومجموعة Endpoint DLP قوية تساعدك على قفل منفذ USB ، وجعل ناسخ أقراص DVD / cd للقراءة فقط ، وحظر بعض مواقع الويب ، منع بعض البرامج وتعطيل المزيد من الأجهزة.

منع محركات أقراص USB
تعطيل القراءة من أقراص USB أو تعطيل الكتابة على أقراص USB. لا يسمح قفل USB لأي نوع من محركات أقراص USB بالوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلا إذا سمحت بذلك. بشكل افتراضي ، يتم حظر جميع أنواع محركات أقراص USB بما في ذلك محركات الأقراص الخارجية و FireWire و mini-USB المحسن وواجهة تحكم المضيف (HCI) و HP-IL و Com و LPT و IrDA و USB أثناء التنقل و U3 و EHCI و RAID جهاز التحكم ، ومحول المضيف ، والكابل التسلسلي (يستخدم مع نقل البيانات) ، و Serial ATA ، و ACCESS.bus وأي جهاز تخزين متصل بمنفذ USB يعرض محركًا في النظام.

قفل القرص المضغوط ، كتلة الوسائط وأقراص Blu-ray
تعطيل القراءة من أقراص DVD / CD أو إنشاء ناسخ أقراص DVD / CD للقراءة فقط. يحظر التطبيق أيضًا أي قرص يستخدم لوحة وصل القرص أو الحجرة أو محرك الأقراص المضغوطة أو محرك أقراص CD / DVD ويخصص حرف محرك أقراص ، على سبيل المثال ؛ CD-R و CD-RW و CD-RAM و DVD-R و DVD-RW و DVD-RAM و HD-R و HD-RW و HD-RAM و Blu Ray-R و Blu Ray-RW و Blu Ray-RAM و Floppy Disk A و Floppy Disk B و Zip Drives.

قفل الموقع
منع الوصول إلى بعض المواقع. تتيح لك هذه الأداة المساعدة حظر مواقع الويب غير المرغوب فيها من العرض في Internet Explorer. إذا تم حظر موقع ويب ، فسيتم إعادة توجيه المستخدم إلى صفحة فارغة أو إلى ‘صفحة محظورة’ ولا يتم تحميل محتويات الصفحة الأصلية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توقف عن تحميل اللافتات والإعلانات ، وامنع أطفالك من قضاء ساعات في غرف الدردشة أو أزل مواقع الويب غير المرغوب فيها من وجهة نظرهم. منع أطفالك من الوصول إلى بعض محتويات مواقع الويب مثل مواقع البالغين والمقامرة.

قفل البرامج
حظر تشغيل أي برامج ، بما في ذلك IE و Outlook و AOL و AIM والمزيد. يمكنك حتى قفل لوحة التحكم الخاصة بك بنقرة زر واحدة. تشمل الميزات الأخرى القدرة على اختيار رسالتك الخاصة لعرضها إذا حاول أي شخص تشغيل أحد برامجك المقفلة ، وتتضمن أيضًا الحماية بكلمة مرور بحيث يمكنك فقط إلغاء قفل البرنامج عندما تكون مستعدًا لاستخدامه. يسمح للكمبيوتر بأكمله بالبقاء نشطًا وقيد التشغيل ، ويقفل ويمنع الوصول إلى البرامج التي تحددها فقط. تعرض لك الواجهة سهلة الاستخدام الحالة الحالية لجميع البرامج المقفلة ، وتتيح لك النقر وفتح القفل بسهولة كما يحلو لك

مسودة تلقائية
GiliSoft USB Lock 10.3 Multilingual 3

قفل الأجهزة
يمكن استخدام البرنامج لتقييد الوصول للقراءة أو الكتابة إلى أجهزة الوسائط القابلة للإزالة مثل الأقراص المضغوطة وأقراص DVD والقرص المرن والفلاش ومحركات USB ، كما يمكن استخدامه لتعطيل منافذ الطابعة والموديرم ومنافذ com lpt والأشعة تحت الحمراء والبلوتوث ومنافذ 1394.

إخطار الإنذار
إذا قام المستخدم بإدخال كلمة مرور خاطئة أكثر من 5 مرات ، فسيتم إرسال إشعارات التنبيه إلى بريدك الإلكتروني.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

حماية النسخ
يستخدم البرنامج مستوى متقدمًا من تقنية منع تسرب البيانات التي لا تسمح بنسخ ملفاتك المهمة ومواد حقوق النشر الخاصة بك إلى أي محرك أقراص USB أو أجهزة تخزين أخرى دون إذنك. يعمل البرنامج عن طريق حظر جميع أنواع أجهزة التخزين غير المصرح بها مثل محركات أقراص USB ومحركات الأقراص الخارجية والأقراص المضغوطة وأقراص DVD وما إلى ذلك ، وبهذه الطريقة يمنع الانتحال والقرصنة والتوزيع والنسخ غير القانوني لبياناتك

DOWNd 1
GiliSoft USB Lock 10.3 Multilingual 4

منع تسرب البيانات
USB Lock هو برنامج لمنع تسرب البيانات. يمنع تسرب بياناتك إلى محركات أقراص USB وأجهزة التخزين الأخرى من خلال السماح لك بالتحكم في الجهاز الذي يمكنه الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء حظر جميع الأجهزة الأخرى غير المصرح بها التي لا تنتمي إليك. مع تثبيت USB Lock على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك أن تشعر بالأمان لأن بياناتك ستبقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة ومأمونة.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

*********************

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link