برامج كاملة وانظمة تشغيل

GiliSoft Video Editor Pro 15.3 Multilingual

GiliSoft Video Editor Pro 15.3 Multilingual
GiliSoft Video Editor Pro 15.3 Multilingual

يمكن للجميع تقريبًا تصوير الفيديو ، سواء باستخدام كاميرا رقمية أو هاتف ذكي أو كاميرا فيديو مخصصة ، لكن الفيديو الخام ليس ممتعًا لمشاهدته. قد يساعدك GiliSoft Video Editor على إنشاء أفلام رائعة ومعدلة ، حيث يقوم بقص مقاطع الفيديو والانضمام إليها دون فقدان الجودة ، وتطبيق مؤثرات ومرشحات فيديو أنيقة ، وإضافة موسيقى ، وعناوين ، وغير ذلك الكثير! تخدم معظم مقاطع الفيديو غرضًا مثل سرد قصة أو تقديم معلومات. باستخدام GiliSoft Video Editor ، يمكنك اختيار أفضل اللقطات ؛ إزالة اللقطات غير المرغوب فيها ؛ انضم إلى أفضل مادة في الفيلم ؛ إضافة المؤثرات والرسومات والموسيقى والنصوص ؛ غيّر أسلوب الفيديو أو سرعته أو مزاجه. يتوفر برنامج Gilisoft Video Editor باللغات الصينية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية واليابانية والبرتغالية. يدعم الإصدار المسجل تحرير فيديو HEVC / H265.

الميزات الحصرية لمحرر الفيديو
وظيفة قص الفيديو القوية
من الشائع تصوير لقطات أكثر بكثير مما تحتاج إليه فعليًا واختيار أفضل مادة فقط للتعديل النهائي. يمكن لـ Easy Cutter of GiliSoft Video Editor قص ملف فيديو طويل بسهولة إلى العديد من أجزاء الفيديو المختلفة الأصغر دون فقدان الجودة. غالبًا ما تقوم بتصوير عدة نسخ (تأخذ) من إحدى اللقطات وتختار أفضلها عند التحرير. يساعدك Batch Cutter of GiliSoft Video Editor على قص ملفات فيديو متعددة في نفس الوقت في وضع الدُفعات.

وظيفة قص الفيديو المتقدمة
يساعدك برنامج Advanced Cutter of GiliSoft Video Editor على قص الفيديو إلى عدة أجزاء ويوفر الكثير من وظائف تحرير الفيديو لعمل فيلم منزلي رائع: إضافة علامات مائية وإضافة ترجمات وتدوير الفيديو وقص الفيديو وتعديل السطوع وتأثيرات التصفية وما إلى ذلك أثناء قص الفيديو . يمكن تحسين العديد من مقاطع الفيديو بشكل كبير بمجرد التخلص من الأجزاء المعيبة أو غير المرغوب فيها. يدعم Advanced Cutter أيضًا حذف مقاطع الفيديو غير المرغوب فيها من ملف الفيديو.

برنامج دمج فيديو قوي
برنامج Joiner of GiliSoft Video Editor هو أداة احترافية لضم ملفات الفيديو والتي تنضم إلى ملفات فيديو متعددة أو تدمجها في ملف كبير. يمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كانوا يريدون إضافة تأثير التلاشي / التلاشي إلى مقاطع الفيديو حسب إرادتهم. وهو يدعم الانضمام إلى ملفات الفيديو ذات التنسيق نفسه دون تشفير دمج SUPER-FAST ويدعم الانضمام إلى تنسيقات مختلفة من ملفات الفيديو وتحديد أي تنسيق أحد الملفات كتنسيق الإخراج ، أو تعيين تنسيق إخراج مخصص.

فاصل فيديو قوي
يعد Splitter of GiliSoft Video Editor برنامجًا مثاليًا لتقسيم الفيديو لتقسيم ملفات الفيديو إلى عدة مقاطع بسهولة وسرعة. يدعم التقسيم حسب الوقت ، على سبيل المثال كل 600 ثانية (5 دقائق) لكل مقطع. وهو يدعم التقسيم حسب حجم الملف ، مثل 100 ميغا بايت لكل مقطع. يدعم خاصية التخصيص الانقسام ، يمكنك ضبط نقطة الانقسام باليد.

مسودة تلقائية
GiliSoft Video Editor Pro 15.3 Multilingual 3

ضبط سرعة الفيديو ، إضافة تأثيرات
يساعدك تأثير محرر فيديو GiliSoft على ضبط سرعة الفيديو أو إضافة الكثير من تأثيرات الصورة (أبيض وأسود ، فيلم قديم ، نقش ، نحت ، نحت خشبي ، قلم رصاص ، ملصق ، رسم زيتي ، فسيفساء ، سلبي ، توهج ، ضباب ، ضباب ، حركة طمس) للفيديو. وهو يدعم المعاينة الفورية ، كما يمكنك ضبط سطوع الفيديو والتباين والتشبع في نفس الوقت.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مجاني من katfile

DOWNd 1
GiliSoft Video Editor Pro 15.3 Multilingual 4

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link