برامج كاملة وانظمة تشغيل

IObit Software Updater Pro 4.6.0.264 Multilingual

IObit Software Updater Pro 4.6.0.264 Multilingual
IObit Software Updater Pro 4.6.0.264 Multilingual

محدث برنامج IObit – قم بتحديث برنامجك في الوقت الحقيقي وبدون إصدار بيتا أو حتى حزمة البرامج (Bundleware). قد تترك البرامج القديمة بعض المخاطر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من الأفضل تحديث جميع البرامج باستمرار. مع قاعدة بيانات برامج أكبر بنسبة 180٪ ، يمكن لـ IObit Software Updater مسح برامجك وتحديثها تلقائيًا في وقت محدد دون إزعاجك ، وتحتاج فقط إلى إدراج برنامجك في ‘قائمة التحديث التلقائي’.

يحررك حل التحديث بنقرة واحدة من تحديث البرامج القديمة واحدًا تلو الآخر من مصادر أو مواقع مختلفة ، مما يوفر لك الكثير من الوقت والعمل. وفي الوقت نفسه ، يمكّنك IObit Software Updater 2 من فحص البرامج وتحديثها تلقائيًا في وقت محدد وإغلاق / إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تلقائيًا بعد اكتمال التحديث.

إلى جانب ذلك ، يوفر IObit Software Updater قاعدة بيانات برامج كبيرة وسريعة النمو للبرامج المميزة التي يجب توفرها في فئات مختلفة: المتصفحات ، والأمن ، والوسائط الاجتماعية ، والوسائط المتعددة ، وأوقات التشغيل ، والأدوات المساعدة. يمكنك بسهولة وبسرعة تثبيت جميع البرامج المحددة بنقرة واحدة دون القلق بشأن الإعلانات المزعجة و / أو البرامج ، حتى البرامج الضارة. يجب أن يكون هذا هو خيارك الأفضل عندما تحتاج إلى تثبيت العديد من البرامج ، خاصة عندما تحصل على جهاز كمبيوتر جديد أو بعد إعادة تثبيت جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تنسيقه أو ترقيته.

احصل بسهولة على البرامج الضرورية
ليس لديك فكرة عن البرنامج المناسب أو عناء تثبيت البرامج المطلوبة واحدًا تلو الآخر على مواقع الويب؟ يمنحك IObit Software Updater أفضل حل من خلال التوصية ببرامج جديرة بالثقة وشائعة لتثبيتها من داخل هذا البرنامج. تم تصنيف كل هذه البرامج بالفعل وفقًا لوظائفها ، بحيث يمكنك تحديد وتثبيت البرامج المطلوبة على الفور وبسهولة.

حافظ على تحديث برامجك تلقائيًا
قد تترك البرامج القديمة بعض المخاطر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من الأفضل تحديث جميع البرامج باستمرار. مع قاعدة بيانات برامج أكبر بنسبة 180٪ ، يمكن لـ IObit Software Updater مسح برامجك وتحديثها تلقائيًا في وقت محدد دون إزعاجك ، وتحتاج فقط إلى إدراج برنامجك في ‘قائمة التحديث التلقائي’.

مسودة تلقائية
IObit Software Updater Pro 4.6.0.264 Multilingual 3

تنزيل أسرع وتثبيت أكثر أمانًا
هل أنت قلق بشأن عملية تحديث البرنامج؟ لا داعي لذلك. لتجنب الانتظار الطويل أثناء تنزيل البرنامج ، استخدم أحدث إصدار من IObit Software Updater خوارزمية جديدة للمساعدة في تنزيل العملية بشكل أسرع بنسبة 10٪. يستخدم محدث برنامج IObit أيضًا معايير صارمة للتأكد من حصولك على البرنامج النظيف وعدم إزعاجك من الإعلانات أو البرامج أو حتى البرامج الضارة أثناء تثبيت البرنامج.

ما هو الجديد

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

  • دعم حديثًا تحديث أكثر من 16 برنامجًا مثل Google Drive و Auslogics BoostSpeed ​​و BurnAware
  • إصلاح الخلل: تم تحديث Chrome 64 بت عن طريق الخطأ إلى Chrome 32 بت ، ومعلومات إصدار خاطئة لـ NordVPN ، وفشل التعرف على تغييرات اسم Blender
  • محسن متعدد اللغات
  • إصلاح الخلل الطفيفة

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

DOWNd 1
IObit Software Updater Pro 4.6.0.264 Multilingual 4

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

تحميل مباشر Usersdrive

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link