برامج كاملة وانظمة تشغيل

مُحسِّن صور احترافي يعمل بالذكاء الاصطناعي لتحسين جودة صورتك دفعة واحدة وازالة الخلفية

Leawo PhotoIns Pro 4.0.0.1 Multilingual (x64)

مُحسِّن صور احترافي يعمل بالذكاء الاصطناعي لتحسين جودة صورتك دفعة واحدة وازالة الخلفية
Leawo PhotoIns Pro 4.0.0.1 Multilingual (x64)

تم تصميم Leawo PhotoIns كمحرر صور شامل الميزات ويتكون من وحدتين رئيسيتين ، بما في ذلك Photo Enhancer و Photo BG Remover. Photo Enhancer هو مُحسِّن صور احترافي يعمل بالذكاء الاصطناعي لتحسين جودة صورتك دفعة واحدة.

يمكنه تحليل صورك تلقائيًا وذكاء وإتقانها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي ، بما في ذلك تحسين الوجه وتحسين الألوان وتصحيح العدسة والمزيد. Leawo Photo BG Remover هو مزيل خلفية احترافي وقفة واحدة لإزالة الخلفية تلقائيًا من الصورة. يمكنه تحليل حواف القطع بذكاء ، وإحاطة المنطقة بدقة لقص العناصر ، وإزالة خلفية الصورة بطريقة سحرية. إلى جانب ذلك ، يدعم أيضًا الضبط اليدوي لإزالة خلفية الصورة بدقة أكبر.

سمات
حسِّن جودة الصور تلقائيًا وأصلح مشاكل التصوير دفعة واحدة بواسطة AI
بفضل تقنية AI القوية ، يمكن لـ Photo Enhancer إصلاح الصور الباهتة والضبابية عن طريق زيادة وضوح التفاصيل وزيادة دقة الصورة دون فقدان الجودة. أيضًا ، يمكنه إصلاح الصور من خلال ضبط توازن اللون الأبيض وتحسين اللون وتعويض التعرض والمزيد. بالطبع ، وظائف تنميق الجلد وإزالة النمش وتضخيم العينين لا تغيب أبدًا.

قم بإزالة / تغيير خلفية الصورة بذكاء مثل التلويح بالعصا السحرية
عادةً ما تتطلب إزالة خلفية الصورة وتغييرها أدوات متخصصة وخبرة كبيرة ، ولكن الآن ، مع Photo BG Remover ، سوف يتوقف عن الوجود. استنادًا إلى الخوارزمية العصبية الأكثر تقدمًا ، يمكن لبرنامج Photo BG Remover إزالة خلفية الصورة بطريقة سحرية ، وجعل الخلفية شفافة أو تغيير الخلفية إلى ألوان أو صور مختلفة كما يحلو لك.

وفر الوقت في دفعة تحسين الصور وتحرير خلفية الصورة
من خلال استخدام تقنية AI الأكثر تقدمًا ، تقدم Leawo PhotoIns مُحسِّن صورًا احترافيًا على مستوى المصور ومحرر خلفية للصور في حياتنا. يمكن أن يساعدك على توفير الوقت لتحسين الصور وإزالة خلفية الصورة وتغييرها وتحريرها بنقرة واحدة فقط. حتى المبتدئ في التصوير الفوتوغرافي يمكنه القيام بذلك مثل المحترفين!

مسودة تلقائية
مُحسِّن صور احترافي يعمل بالذكاء الاصطناعي لتحسين جودة صورتك دفعة واحدة وازالة الخلفية 2

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link