برامج كاملة وانظمة تشغيل

Wise Care 365 Pro 6.3.2.610 Multilingual

Wise Care 365 Pro 6.3.2.610 Multilingual
Wise Care 365 Pro 6.3.2.610 Multilingual

قم بتنظيف التسجيل والملفات غير المرغوب فيها من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. حماية خصوصيتك وجعل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك أكثر أمانًا. توفير خيار أفضل لتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

حماية النظام الخاص بك في الوقت الحقيقي
اتخذ إجراءً سريعًا بمجرد محاولة بعض التطبيقات إجراء تعديل دون إذنك. سيحدد هذا الحامي ويوقف أي عمليات تحاول تغيير سجل Windows سرا.
منع البرامج من تغيير الصفحة الرئيسية الخاصة بك في Internet Explorer
منع أي تطبيق جديد غير مرغوب فيه من الإضافة إلى بدء تشغيل الويندوز
منع التغييرات على المتصفح الافتراضي

منظف ​​شامل للكمبيوتر الشخصي
Wise Care 365 هو بالتأكيد الخيار المفضل لمليارات من مستخدمي Windows الذين يرغبون في الحفاظ على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows في ذروة الأداء. قم بتسريع جهاز الكمبيوتر البطيء وإخلاء مساحة أكبر على القرص الثابت في ثوانٍ.
قم بإزالة إدخالات تسجيل Windows غير الصالحة ، وقم بعمل نسخة احتياطية واستعادة سجل Windows بسهولة.
قم بتنظيف ملفات Windows المؤقتة ، والمتصفحات النظيفة (IE ، Edge – بما في ذلك الإصدار المستند إلى الكروم ، و Google Chrome ، و Mozilla Firefox ، و Opera ، و Safari ، وما إلى ذلك) ذاكرة التخزين المؤقت ، وسجل التنزيل ، وسجل التصفح ، وملفات تعريف الارتباط ، وكلمات المرور. يمكن لـ Wise Care 365 أيضًا تنظيف الاختصارات غير الصالحة ، وآثار الاستخدام الحديثة ، والملفات عديمة الفائدة التي تم إنشاؤها بواسطة تطبيقات أخرى.
فحص النظام بأكمله لتنظيف الملفات بامتدادات محددة.

أسرع أداة لتحسين النظام في العالم
تتبنى Wise Care 365 أفضل التقنيات في العالم. يعمل على تحسين أداء جهاز الكمبيوتر ، وإلغاء تجزئة الأقراص وتسجيل Windows ، وإدارة عملية بدء التشغيل بالإضافة إلى الخدمات.
بمرور الوقت ، سيصبح محرك القرص الثابت والتسجيل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزدحمًا. يمكن لـ Wise Care 365 إلغاء تجزئة محرك الأقراص والتسجيل لجعلهما منظمين ، مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع وأكثر استقرارًا. ستندهش من سرعة إزالة التجزئة الهائلة.
تعمل العديد من البرامج بصمت في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يساعدك Wise Care 365 على تعطيل البرامج غير الضرورية التي تستهلك موارد نظامك الثمينة وتحسن سرعة بدء تشغيل الكمبيوتر.

حامي خصوصية الكمبيوتر الخاص بك
يحمي Wise Care 365 خصوصية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أعين المتطفلين.
يمحو Privacy Eraser جميع آثار أي عملية كمبيوتر مثل محفوظات الاستعراض والملفات التي تم الوصول إليها ، لذلك تظل أي عملية كمبيوتر تقوم بها سرية.
يمنع Disk Eraser البيانات المحذوفة من أن يتم استردادها من قبل أطراف ثالثة.
يمكن لـ Disk Shredder حذف الملفات تمامًا بحيث لا يمكن استعادتها أبدًا.

مسودة تلقائية
Wise Care 365 Pro 6.3.2.610 Multilingual 3

أداة قوية لمراقبة النظام والأجهزة
يعرض مراقب النظام جميع المعلومات الأساسية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
توفر عملية مراقب المستخدمين قائمة واضحة ومرتبة لجميع العمليات التي يديرها المستخدم والنظام ، ويمكن للمستخدمين إيقاف أي عملية لا يحتاجون إليها لجعل الكمبيوتر يعمل بشكل أكثر سلاسة.
نظرة عامة على الأجهزة تقدم للمستخدمين معلومات موجزة ومفصلة عن جميع مكونات الأجهزة المهمة ، مما يتيح للمستخدمين معرفة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في لمحة.
نظام التشغيل هو علامة تبويب تمت إضافتها حديثًا تعرض ملخصًا لنظام Windows ، مثل مواصفات Windows (الإصدار ، الإصدار ، تاريخ التثبيت ، الإصدار) ، تنسيق التاريخ ، إلخ.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مجاني من katfile

DOWNd 1
Wise Care 365 Pro 6.3.2.610 Multilingual 4

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link