برامج كاملة وانظمة تشغيل

VMware ThinApp Enterprise 2206 Build 20077476 Multilanguage

VMware ThinApp Enterprise 2206 Build 20077476 Multilanguage

VMware ThinApp Enterprise 2206 Build 20077476 Multilanguage

تم تصميم VMware ThinApp لتقديم مثيلات افتراضية للتطبيقات من أجل مساعدة مسؤولي تكنولوجيا المعلومات في ترحيل البرامج إلى نظام تشغيل أحدث وإزالة التعارضات ومشكلات التوافق المحددة باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء خط أساس أولي لنظامك أو نشر أو حزم البرامج ، تحقق من وجود اختلافات محددة. يتوفر أيضًا تكوين إعدادات المشروع.

سمات
عمليات ترحيل نظام التشغيل. قم بترحيل تطبيقاتك القديمة بسرعة إلى Windows 7 أو Windows 8 من خلال التخلص من الحاجة إلى إعادة الترميز وإعادة الاختبار وإعادة الاعتماد. عمليات النشر الأسرع مع اختبارات أقل تعني أن تطبيقات الأعمال الخاصة بك ستكون قيد الإنتاج في وقت أقرب ، مما يقلل من وقت التوقف عن العمل ويقلل من مخاطر العمل. لتسهيل الأمور ، يمكنك تلقائيًا تحويل التطبيقات المثبتة بشكل صامت إلى حزم ThinApp. وإذا كنت قد قمت بالفعل بتجميع التطبيقات مع ThinApp للاستخدام على XP أو إصدارات أخرى من Windows ، فيمكنك تحويلها بسهولة إلى تنسيق ThinApp Windows باستخدام ميزة إعادة الربط الخاصة بـ ThinApp.

عزل التطبيق. قم بتجميع تطبيق 32 بت أو 64 بت كامل وإعداداته في ملف واحد. MSI أو .EXE قابل للتنفيذ يمكن نشره في العديد من بيئات تشغيل Windows. يتم عزل هذه التطبيقات الافتراضية عن بعضها البعض ويتم تنفيذها بشكل مستقل دون إجراء تغييرات على نظام التشغيل الأساسي ، مما يؤدي إلى القضاء على تعارض التطبيق مع التطبيق بالإضافة إلى تعارض التطبيق مع نظام التشغيل.
توحيد الخادم. يتطلب نموذج تكنولوجيا المعلومات التقليدي لتطبيق واحد لكل خادم أجهزة مخصصة لتطبيقات محددة لا يمكن أن تتواجد ، سواء لأسباب تقنية أو مخاوف بشأن عزل البيانات. يقضي VMware ThinApp 5 على صوامع التطبيقات هذه من أجل استخدام أفضل للأصول الموجودة مع تسهيل إدارة التطبيقات ونشرها.

حماية. باستخدام VMware ThinApp 5 ، يمكن تشغيل التطبيقات في حسابات مستخدم مقيدة على أجهزة كمبيوتر مقفلة دون أي تغييرات في النظام ودون تقليل سياسة الأمان. لا يحتوي VMware ThinApp 5 على رمز وضع kernel ، وبالتالي لا يمكنه انتهاك سياسة مجموعة الأجهزة المطبقة على حسابات المستخدمين. هذا يجعل الحزم الافتراضية آمنة للنشر في البيئات التي يكون فيها الأمن والاستقرار أمرًا حيويًا.
إمكانية التنقل. سواء على الطريق أو في المكتب ، يحتاج المستخدمون إلى الوصول الموثوق والمرن إلى التطبيقات على أي جهاز كمبيوتر يمكنهم الوصول إليه تقريبًا ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية الموجودة في الأكشاك والفنادق. باستخدام VMware ThinApp 5 ، لن يحتاجوا إلى تثبيت برامج أو برامج تشغيل للأجهزة ولن يحتاجوا إلى حقوق المسؤول. تعمل التطبيقات مباشرة من أجهزة التخزين المحمولة ، بما في ذلك محركات أقراص فلاش.

مسودة تلقائية
VMware ThinApp Enterprise 2206 Build 20077476 Multilanguage 3

VMware ThinApp Enterprise 2206 Build 20077476 Multilanguage

VMware ThinApp Enterprise 2206 Build 20077476 Multilanguage

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تحميل مجاني من katfile

DOWNd 1
VMware ThinApp Enterprise 2206 Build 20077476 Multilanguage 4

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل فوتوشوب 2024 كامل

اصدار اليوم
Adobe Photoshop 2024 25.6.0.433 
تحميل
close-link