برامج كاملة وانظمة تشغيل

Xara Designer Pro+ 22.0.0.64785 (x64)

Xara Designer Pro+ 22.0.0.64785 (x64)

Xara Designer Pro+ 22.0.0.64785 (x64)

حجم الملف: 204.7 ميغابايت

ببساطة تام أسرع برامج الرسومات في العالم. أدوات التوضيح القوية ، تحرير الصور المبتكرة ، تخطيط صفحات مرن وتصميم ويب wysiwyg الذي لا مثيل له. تطبيق واحد لجميع عملك الإبداعي. Xara Designer Pro هو منتجنا الرائد ويتضمن كل التوضيح وتحرير الصور وميزات DTP وتصميم الويب لمصمم الصور والرسومات ، وقسط مصمم الويب ومصمم الصفحة والتخطيط.

برنامج واحد متكامل
Xara Designer Pro هو عنواننا الإبداعي الرائد. في واجهة متكاملة ومتسقة تمامًا ، توفر جميع الأدوات لمجموعة من مهام تصميم الرسوم التي تتطلب عادة ثلاثة أو أكثر من برامج “جناح” منفصلة: التوضيح ، تحرير الصور ، تخطيط الصفحة المتقدمة ، رسومات الويب ، مواقع الويب والمزيد.

سرعة
تعتمد Xara Designer Pro على واحدة من أكثر المحركات التي تقدمها المتجهات في العالم وعالية الأداء في العالم. إن المعالجة السريعة الفائقة ، حتى مع الرسوم التوضيحية المعقدة أو الصور عالية الدقة للغاية ، تجعل من دواعي سروري التجربة. لا تدع برنامجك يعيق إبداعك!

مسودة تلقائية
Xara Designer Pro+ 22.0.0.64785 (x64) 3

أدوات العمل المباشر
تتيح لك أدوات الإجراءات المباشرة لـ Xara Designer Pro إنشاء تأثيرات مثل الشفافية أو الظلال أو الحدود أو التدرج في طريقة تفاعلية وسريعة وبديهية. لا حوار تشتيت – ببساطة اسحب على الكائن!

السحب والإسقاط السهل
تستفيد العديد من المهام في Xara Designer Pro من القدرة على استخدام مبدأ السحب والإفلات ، والتي هي الطريقة الأكثر سهولة في العمل وتوفير وقت رائع. كما يدعم السحب وإسقاط استيراد الملفات ، مثل الصور.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

لا نهاية له التراجع / إعادة
أن تكون قادرًا على تغيير ما قمت به أمر حيوي في حزمة الرسومات. يسمح Xara Designer Pro بالتراجع غير المحدود ، مما يجعل التجربة سهلة.

DOWNd 1
Xara Designer Pro+ 22.0.0.64785 (x64) 4

تكبير إلى 25000 ٪
تتيح أداة التكبير التكبير تصل إلى 25000 ٪ ، وهي مثالية للعمل التفصيلي. وهو فائق السرعة وقرار مستقل أيضًا.

شاشة شاشة عالية الجودة
قدمت Xara أول ناقل في العالم لمكافحة الجودة لجلب جودة الشاشة القصوى وما زالت رائدة مع أسرع وأعلى جودة مضادة للحيوانات المتوفرة في أي برنامج رسم.

تحرير كائن صلب
بدلاً من سحب الخطوط العريضة عند رسم الكائنات أو تحركها أو تدويرها أو تغيير حجمها ، يقدم Designer Pro التلاعب الصلب للكائنات الحية ، مما يجعل ببساطة رؤية ما تفعله! فقط Designer Pro سريع بما يكفي للقيام بذلك على رسومات ناقلات معقدة.

جميع أدوات التصميم التي تحتاجها
يقدم Designer Pro كل ما تحتاجه للتعامل مع النص في تصميماتك. يمكنك إدخال النص الخاص بك في أي زاوية ويمكنك أيضًا ضبط النص على طول مسار منحني. بالإضافة إلى ذلك ، تمامًا مثل أي كائن مرسوم في Designer Pro ، يمكنك تغيير حجمه بحرية على الصفحة ، وإنتاج نص عرض إبداعي من خلال تطبيق أي من التأثيرات ، مثل الشفافية ، والملء ، والقوالب ، وما إلى ذلك – ومع ذلك يظل النص قابلاً للتحرير.

تخطيط الصفحة
يقدم Designer Pro كل ما تحتاجه لـ DTP الاحترافي ، حيث يجمع بين عناصر التحكم النصية المتقدمة مع ميزات تخطيط الصفحة المرنة مثل السحب وإسقاط الصور من الصور وتدفق النص التلقائي حول الكائنات.

ادوات الرسم
Xara Designer Pro هي الأداة الأساسية للعديد من الرسامين وتتضمن مجموعة من خط المتجه القوي ولكن سهل الاستخدام حقًا وأدوات الرسم والتحرير.

3D البثق
خذ أي شكل ، واسحب على الوجه لإنشاء نسخة ثلاثية الأبعاد مضاءة ومظللة بشكل جميل. اسحب على الجانبين لتمديد عمق البثق. لا يمكن أن يكون أسهل.

يمزج
أداة المزيج أو تمتزج من شكل إلى آخر. إنه بسيط للغاية ، ونقر البسيط ، ويعمل مع أشكال المتجهات والنصوص والصور.

الشفافية والريش
كان Xara أول تطبيق متجه لتقديم الشفافية ، ويستمر حتى يومنا هذا لتقديم التحكم في الشفافية الأسهل والأكثر تقدماً في أي برنامج. مع بساطة Click-Drag ، يمكنك إنشاء شفافية متدرجة لأي كائن وصورة ونص وشكل متجه.

الآثار الحية
التأثيرات الحية هي تأثيرات المكونات التي يمكن تطبيقها على أي كائن ، بما في ذلك رسومات المتجهات – فهي تسمى التأثيرات المباشرة لأن كائن المتجه يظل قابلاً للتحرير حتى بعد تطبيق التأثير. تعمل معظم المكونات الإضافية الحديثة Photoshop كتأثيرات حية ، مما يتيح الوصول إلى مجموعة كبيرة من المؤثرات الخاصة (ويتم تضمين العديد من المكونات الإضافية).

الظلال والمشاعر والطائرات
تقدم Xara Designer Pro العديد من الأدوات القوية التي تسمح لك بإضافة تأثيرات واقعية بنقرة واحدة. قم بتطبيق الظلال وإزالة وتعديل الظلال شبه الشفافة (أو “الناعمة”) على أي كائن باستخدام أداة الظل. استخدم أداة شطبة لإضافة شطبة إلى أي كائن ، مما يمنحهم المظهر الواقعي للعمق. وأضف ملامح حول الكائنات باستخدام أداة الكفاف. كل الدقة مستقلة (لا تفقد الجودة عند توسيع نطاقها)!

التعامل السريع غير المدمر
Xara Designer Pro Photo Talling يتفوق على برامج الرسومات الأخرى على العديد من الجبهات. إنه أسرع بكثير ، ينتج ملفات أصغر ولا تدمر. يجعل أداة تكوين الصور المثالية.

أداة صور متكاملة
يشتمل Designer Pro على أداة تحرير الصور المتكاملة الثورية غير المدمرة. إنه يوفر كل من الصور التلقائية في الوقت الفعلي والتحكم اليدوي (السطوع ، التباين ، شحذ ، طمس ، التشبع ، درجة الحرارة وخيار عملية متقاطعة جديدة) بالإضافة إلى التحجيم والدوران في الوقت الفعلي حتى على صور عالية الدقة. وتشمل الميزات الأخرى زراعة مرنة ، وإزالة العين الحمراء ، والظل المتقدم والمعالم البارزة وأدوات التحكم في مستويات السطوع.

معالجة الصور المتقدمة
يمكن أن تنتج أدوات الصور القوية تغييرات معجزة تقريبًا وتحسينات على صورك!

صور بانوراما
لا يمكن أن يكون إنشاء Photo Panoramas أسهل. قم بإسقاط سلسلة من الصور على الصفحة ، انقر فوق زر واحد وستحصل على صورة بانورامية مثالية وسلسة.

التحجيم الذكي
تتضمن أداة الصور تقنية قياس الصور الذكية المبتكرة التي تسمح “بتدريج المحتوى” ، مما يعني أن الصور يمكن تمديدها أو سحقها مع الاحتفاظ بنسب الطور الهامة في الصورة.

الآثار الإبداعية
يدعم Xara Designer Pro المكونات الإضافية Adobe Photoshop®. هناك بالفعل مجموعة كبيرة من هذه المكونات الإضافية المتاحة ، مجانًا وتجاريًا ، لإنشاء مجموعة متنوعة من التأثيرات التي قد تستغرق العمر لاستكشافها.

رسومات الويب وصفحات الويب والمواقع الإلكترونية
يقدم Designer Pro أيضًا ميزات تصميم الويب تجعلها أداة تأليف ويب من الدرجة الأولى في حد ذاتها.

التوافق مع معايير الصناعة
يتم استخدام Xara Designer Pro من قبل العديد من أنواع العملاء المختلفة في مجموعة مذهلة من الاستخدامات – للتصميمات التي تجمع بين الرسومات والنصوص والصور ، للطباعة والويب – لذلك نحن نفهم مدى أهمية تقديم التوافق مع المنتجات والمستخدمين الآخرين.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link