برامج كاملة وانظمة تشغيل

Trados Studio 2022 Professional 17.0.2.11672

Trados Studio 2022 Professional 17.0.2.11672

Trados Studio 2022 Professional 17.0.2.11672

يوفر Trados Studio Professional ، الذي يحظى بثقة أكثر من 270000 متخصص في الترجمة في جميع أنحاء العالم ، بيئة ترجمة مكتبي وسحابة كاملة لمزودي خدمات الترجمة الذين يحتاجون إلى المرونة في تحرير ومراجعة وإدارة مشاريع الترجمة. التوسع مع نمو أعمالك ، تساعدك ميزات الجودة والأمان في Studio أنت وفريقك على تقديم ترجمات بأعلى جودة في أقصر وقت وبأسعار تنافسية لعملائك.

زيادة الإنتاجية باستخدام تقنية ذاكرة الترجمة
أعد استخدام المحتوى المترجم والمعتمد مسبقًا بسهولة في جميع مشاريعك باستخدام تقنية ذاكرة الترجمة الذكية (TM). كلما زاد عدد الكلمات والعبارات والجمل التي تمت إضافتها إلى ذاكرة الترجمة الخاصة بك ، زادت سرعة قيام فريقك بترجمة الترجمات اللاحقة مع قاعدة البيانات المتنامية التي تقدم تلقائيًا أي تطابق. مع وجود ذاكرة الترجمة لدينا في صميم عملية الترجمة ، يمكنك زيادة إنتاجية فريقك بنسبة تصل إلى 80٪ ، بالإضافة إلى تحسين الاتساق عبر كل المحتوى الخاص بك.

تحقيق الاتساق مع إدارة المصطلحات
أنشئ ترجمات متسقة وعالية الجودة لعملائك من خلال إدارة المصطلحات على سطح المكتب أو في السحابة. مع سهولة الوصول إلى المصطلحات المعتمدة ، وفر الوقت وقلل إعادة العمل – مع ضمان استخدام المصطلحات الصحيحة دائمًا.

مسودة تلقائية
Trados Studio 2022 Professional 17.0.2.11672 3

تُستخدم MultiTerm جنبًا إلى جنب مع Studio أو كتطبيق مستقل ، وهي حل المصطلحات الرائد في صناعة الترجمة – المضمنة مجانًا مع ترخيص Studio الخاص بك. Trados Terminology هي إدارة مصطلحاتنا سهلة الاستخدام في السحابة التي تأتي مع Trados Studio أو عبر الاشتراك. مشاركة قواعد المصطلحات والاستيراد والتصدير من وإلى Excel. اتصل بنا لمناقشة خيارات المصطلحات السحابية الخاصة بك.

ترجمة أسرع مع ترجمة آلية عصبية عالية الجودة
يمكن الوصول إليه من خلال منتجات Trados الخاصة بك ، إن Language Weaver هو الحل الأمثل والآمن لوكالات الترجمة التي تتطلع إلى استخدام أحدث ترجمة آلية عصبية آمنة (NMT) لترجمة المحتوى تلقائيًا.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

تستخدم Language Weaver أحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي لتقديم أقوى منصة ترجمة آلية عصبية وأكثرها شمولاً وقابلية للتكيف في السوق. ادعم عملائك للوصول إلى جمهور عالمي بشكل أسرع من خلال تقديم ترجمة آلية عصبية سهلة وفعالة من حيث التكلفة وآمنة كجزء من خدمتك.

DOWNd 1
Trados Studio 2022 Professional 17.0.2.11672 4

المرونة في العمل أينما كنت
يتكامل تطبيق سطح المكتب وإمكانيات السحابة الخاصة بـ Trados Studio بسلاسة لتزويدك أنت وفريقك بخيارات مرنة لترجمة المشاريع ومراجعتها وإدارتها عبر سطح المكتب أو المتصفح أو أي جهاز ذكي. مع Studio ، لديك تحكم كامل في كيفية تخزين أصول الترجمة القيّمة الخاصة بمزودي خدمة LSP والوصول إليها.

إدارة مشروع فعالة لأي مزود خدمة
يمكنك إنشاء مشاريع الترجمة وتسليمها بسرعة وسهولة بلغات متعددة باستخدام إمكانات إدارة المشاريع الموجودة في Trados Studio. ارتقِ بالعتاد مع حلول إدارة المشاريع لدينا التي تعمل بسلاسة مع Studio. استفد من الوصول المشترك الآمن إلى ملفات وأصول الترجمة المركزية ، والتقارير الشاملة والتحرير المتزامن عبر الإنترنت ، لتبسيط العمليات وتقليل العبء الإداري.

متطلبات النظام

  • يدعم Trados Studio 2022 نظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11. نوصي باستخدام Windows 11.
  • كحد أدنى من المتطلبات ، نوصي باستخدام كمبيوتر Intel أو متوافق مع وحدة المعالجة المركزية مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ودقة شاشة 1024 × 768.

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage

Trados Studio 2022 Professional 17.0.2.11672


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

تحميل مجاني من Rapidgator

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link