برامج كاملة وانظمة تشغيل

The Foundry MODO 16.0v3 x64

The Foundry MODO 16.0v3 x64

The Foundry MODO 16.0v3 x64

MODO هو نقطة البداية للاستكشاف الإبداعي. سواء كنت تنشئ تجارب إدمانية في الوقت الفعلي ، أو تصميمات منتجات مبتكرة ، أو صور إعلانية جذابة ، أو مشاركة في محتوى الأفلام والفيديو ، تتيح لك أدوات MODO الملائمة للفنانين التكرار بحرية لتحقيق الإمكانات الإبداعية الكاملة لأفكارك.

ميزات مودو
النمذجة
تقدم Modo® مزيجًا فريدًا من أدوات النمذجة المباشرة الأفضل في فئتها والتي تعمل جنبًا إلى جنب مع نظام نمذجة إجرائية قوي ومرن للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز Modo بأدوات MeshFusion Boolean الحائزة على جوائز ، ووظائف النحت وعلم الشبكية المتكاملة.

سير عمل الأشعة فوق البنفسجية
تخلص من الكدح الناتج عن مهام إنشاء الأشعة فوق البنفسجية المملة ، باستخدام مجموعة أدوات مدمجة عالية الكفاءة توفر العديد من الخيارات التلقائية ، وتدعم تدفقات عمل UDIM ، و- على عكس بعض أدوات إنشاء المحتوى ثلاثية الأبعاد الأخرى- تتكامل بشكل كامل مع تدفقات عمل النمذجة والتحديد.

النحت
قم بإضفاء تعبيرك الفني على النمذجة ثلاثية الأبعاد ، حيث تستخدم أدوات النحت المدمجة القائمة على الفرشاة من Modo لتقسيم الأحجام بشكل حدسي وإضافة مستويات متعددة من التفاصيل الدقيقة بسرعة.

مسودة تلقائية
The Foundry MODO 16.0v3 x64 3

تظليل
قم بتبسيط سير عملك من خلال أنظمة التظليل العقدية والمرنة والقائمة على الطبقات لبناء مواد متطورة ومقنعة بسهولة. تتيح لك الإعدادات المسبقة للسحب والإفلات تطوير المظهر الذي تريده بسرعة ، أو الاختيار ببساطة من مكتبة ضخمة من المواد الواقعية للغاية القائمة على أساس مادي.

استدعاء
استمتع بالعرض الواقعي بسرعات مذهلة ودقة غير محدودة – حتى عرض الشبكة مجاني. يقدم عارض Modo القائم على الإنتاج ، والذي أثبت كفاءته في الإنتاج ، مزيجًا نادرًا من السرعة والجودة.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

الخبز
قم بمراجعة القوام أثناء الخبز وشاهدها تتطور تدريجياً. يسمح لك Modo أيضًا بتعديل الإعدادات وإجراء تغييرات على السطح دون انتظار العرض النهائي ، كما أنه يخبز بدقة لمعايير Unity أو Unreal دون الحاجة إلى أدوات إضافية.

DOWNd 1
The Foundry MODO 16.0v3 x64 4

تزوير
نظرًا لتميزه بمجموعة أدوات غير مدمرة وغير خطية وسير عمل معياري متكامل تمامًا ، يتيح لك نظام التجهيز المرن المستند إلى العقدة من Modo إنشاء منصات شخصية معقدة وتحريرها وإدارتها وإعادة استخدامها.

الرسوم المتحركة
بدمج تقنيات الرسوم المتحركة التقليدية المطبقة بطرق مبتكرة ، فإن إطار الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد من Modo قابل للتخصيص بدرجة كبيرة لمواجهة تحديات الإنتاج الأكثر تطلبًا.

تأثيرات
تعمل جزيئات Modo المستندة إلى القواعد والقابلة للتوجيه جنبًا إلى جنب مع الأجسام الصلبة والناعمة المدمجة بالكامل ، والتحطيم الإجرائي ، للسماح لك بإنشاء عمليات محاكاة ديناميكية مقنعة في وقت أقل.

الشعر والفراء
يتيح لك Modo إنشاء الشعر الواقعي والفراء والعشب والريش والتأثيرات الأخرى القائمة على الألياف والتعامل معها باعتبارها هندسة فعلية يمكن نحتها وتظليلها وعرضها مباشرة في مشهدك.
و اكثر…

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة

—————

تحميل مجاني من katfile

MODO.15.souq-design.com.part1.rar
MODO.15.souq-design.com.part2.rar

تحميل مجاني من Rapidgator

MODO.15.souq-design.com.part1.rar
MODO.15.souq-design.com.part2.rar

زر الذهاب إلى الأعلى

تحميل كامل

 Topaz Photo AI 3.1.2 (x64)
ثورة الذكاء الاصطناعي في تحرير الصور
 اضغط هنا للتحميل  
تحميل
close-link