تحميل تيلجرامكورسات تعليمية

Udemy – Adobe CC bundle- Illustrator Photoshop After Effects

Udemy - Adobe CC bundle- Illustrator Photoshop After Effects

Udemy – Adobe CC bundle- Illustrator Photoshop After Effects

تعلم مهارات التصميم على Adobe Creative Cloud – Illustrator و Photoshop و After Effects و Dimension

في هذه الدورة ، ستتعرف على مهارات التصميم الإبداعي المختلفة على Adobe Creative Cloud أو Adobe CC. يمكن استخدام هذه الأدوات كوحدة مستقلة أو مجتمعة لإنشاء التصميم الإبداعي والرسوم المتحركة. بعض أدوات Adobe cc هذه معروفة جيدًا وتعتبر معيارًا صناعيًا مثل Photoshop و Illustrator و After Effects. هناك احتمالات غير محدودة لما يمكنك إنشاؤه باستخدام هذه الأدوات ، ولا يوجد حد للإبداع والخيال. لكن عليك أن تتعلم بعض الأدوات والتقنيات من أجل تسليط الضوء على أفكارك ، سواء أكنت تدركها من خلال الرسم على قماش رقمي باستخدام Illustrator و Photoshop أو عن طريق إحياء أفكارك من خلال إنشاء رسوم متحركة للرسوم المتحركة باستخدام After Effects ، أو عن طريق إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد وتصميم منتج باستخدام Adobe Dimension.

قبل البدء ، إذا كنت جديدًا على بعض أدوات Adobe هذه ، فتعلم أولاً قليلاً عنها.

Adobe Photoshop هي أداة لتحرير الصور وتركيب الصور تستخدم للقيام بأي شيء وكل شيء تقريبًا باستخدام الصور بدءًا من التنقيح والاستعادة وحتى اكتشاف الشفاء والتصميم. يعد Photoshop أداة احترافية ، وهي مفيدة بنفس القدر للهواة والمحترفين على حد سواء. يمكن لكل من المصورين ومصممي الرسومات ومصممي الملصقات والاستوديوهات الاستفادة من Photoshop.

Adobe Illustrator عبارة عن أداة تصميم رسومات تُستخدم لإنشاء رسومات متجهة مختلفة تمامًا عن عالم البكسل أو الرسومات النقطية. الشعارات والرسوم المتحركة والمكونات ثنائية وثلاثية الأبعاد والعديد من الأشياء يتم تصميمها باستخدام Illustrator. على الرغم من اختلافه جوهريًا عن Photoshop ، إلا أنه يستخدم على نطاق واسع مع Photoshop.

مسودة تلقائية
Udemy - Adobe CC bundle- Illustrator Photoshop After Effects 3

يتيح لك Adobe After Effects إنشاء رسومات متحركة مذهلة وتأثيرات مرئية لإنشاء الرسوم المتحركة ومكونات الفيديو والقوالب وغير ذلك الكثير. إذا كنت جديدًا في عالم الرسوم المتحركة أو ثلاثية الأبعاد ، فقد يكون ذلك بديهيًا للغاية. علاوة على ذلك ، إذا كنت محترفًا ، فلا يزال بإمكانك العثور على العديد من التأثيرات والتقنيات مثل التعابير القوية حقًا.

Adobe Dimension هي أداة لتصميم المنتجات والنمذجة ثلاثية الأبعاد يمكنها مساعدتك في تصميم المكونات ثلاثية الأبعاد ونماذج المنتجات بسهولة وسرعة. وستجد Dimension مفيدًا حقًا عندما تكون جديدًا في هذا المجال.

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

You must be logged in يجب تسجيل الدخول

DOWNd 1
Udemy - Adobe CC bundle- Illustrator Photoshop After Effects 4

معاينة | الصفحة الرسمية | Homepage


تحميل مباشر العضوية المميزة VIP

الرجاء التسجيل او تسجيل الدخول ليظهر المحتوى او روابط التحميل او كلمة السر

 

Udemy – Adobe CC bundle- Illustrator Photoshop After Effects

Views: 0

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

عرض خاص على العضوية المميزة

الان مع خاصية التحميل من فري بك و ادوبي ستوك
حمل على المضمــون
5
close-link