3D PBR Sci Corridor Tutorial For Game Production
في هذا البرنامج التعليمي، نتناول مسار إنتاج ألعاب PBR بدءًا من النمذجة وحتى العرض في UE4. نبدأ بتعلم كيفية تقليل عدد البوليسترات من شبكة بولي عالية إلى شبكة بولي منخفضة، ثم نخبز الأنسجة في Substance Painter. بعد ذلك، سنتناول عملية التركيب خطوة بخطوة في SubstancePainter. أخيرًا، سنقوم باستيراد الأصول المعيارية إلى Unreal 4، وسنقوم بتعديل الكتلة الضوئية والإضاءة للعرض النهائي.
Eric Huang | Duration: 3:03 h | Video: H264 1920×1080 | Audio: AAC 48 kHz 2ch | 2,66 GB | Language: English
In this tutorial, we go through the PBR game production pipeline from modeling to rendering in UE4. We begin with learning how to reduce polycount from high poly mesh to low poly mesh, and then bake out textures in Substance Painter. After that, we will go through the texturing step by step in SubstancePainter. Lastly, we will import the modular assets into Unreal 4, tweak the lightmass and lighting for the final rendering.
3D PBR Sci Corridor Tutorial For Game Production | Homepage
احصل على العضوية المميزة وحمّل بشكل مباشر، بدون إعلانات وبدون انتظار!
بمبلغ بسيط، احصل على العضوية المميزة وحمّل بشكل مباشر، بدون إعلانات وبدون انتظار!
تحميل تيلجرام مباشر
[expand title=”اضغط هنا للابلاغ عن روابط تحميل لاتعمل”][formidable id=2][/expand]
تحميل Katfile استخدم مانع اعلانات
Sci-Fi_Corridor.part1.rar
Sci-Fi_Corridor.part2.rar
تحميل Rapidgator